دعا علي سلّام رئيس بلدية الناصرة الموسيقار د. نبيل عزام الذي يزور مسقط رأسه الناصرة للقاء خاص في دار البلدية وليتم تكريمه بمنحهِ شعار البلدية على إنجازاته الموسيقية المتعددة وخاصة أن الموسيقار نبيل عزام معروف على مستوى الموسيقيين في جميع أنحاء العالم.

نبيل عزام هو مؤسس المعهد الموسيقى الناصري عام 1977 والحاصل على الدكتوراه من جامعة (يوسي ال ايه) بولاية كاليفورنيا عام 1989 حيث كان موضوع رسالته (محمد عبد الوهاب موقعه في الموسيقى المصرية).

بدأ د. نبيل عزام حياته عازفاً على آلة الكمان وهو إبن لعائلة سليم عزام عازف العود والمصور المعروف وكل افراد العائلة عملوا في الموسيقى كمهنة منهم المعلمة نبيلة عزام.

نبيل عزام بدأ عام 2000 العمل مع الأوركسترا العالمية (ميستو) التي أسسها في لوس انجلوس. وهو أيضاً قائد اوركسترا من الطراز الأول تضم قائمة اعماله حوالي مئتي عمل موسيقى.

سلام: ندعم الفن 

رئيس البلدية، علي سلام، رحب بالموسيقار عزام مؤكداً له أنه يدعم الموسيقى والموسيقيين في الناصرة ويقدم المساعدات لجوقات المدينة إما بالدعم المادي أو اللوجستي وأنه حريص على متابعة قضايا الفن والفنانين النصراويين معتزاً بلقائه في دار البلدية بأبن الناصرة المعروف عالمياً بإنجازاته الموسيقية.

ودعاه لأقامة أمسية موسيقية في قصر الثقافة المتوقع بناءه العام القادم لتكون الأمسية فاتحة خير على الناصرة.

د. نبيل عزام أكدّ بدوره لرئيس البلدية أنه من لوس انجلوس كان يشعر بالسعادة حين كان يعلم مدى اهتمام رئيس البلدية بالموسيقيين في الناصرة، وفي نهاية اللقاء تمَّ تقديم شعار البلدية النحاسي للموسيقار النصراوي المعروف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]