على هامش التظاهرة الصاخبة لنبذ جرائم العنف ضد النساء والتي اقيمت يوم الاربعاء الماضي في مدينة اللد صرح الشيخ ايوب مغربي زوج  ووالد المرحومتين ناريمان مغربي  وسندس شمروخ التي قتلتا قبل نحو اسبوعين على ايدي مجهول جراء اطلاق النار عليهما بصورة مباشرة  في حديث خاص لموقع  بكرا "انه قرر عدم  معاقبة القاتل حتى لو عرفه وامسك به وبرر موقفه انه  كان دائما من الداعين الى نبذ العنف  تاركا الحساب لرب العالمين في الاخرة" .
 
واضاف :" لم اتوقع يوما ان اتلقى فاجعه بهذه القسوة وبهذا الاسلوب وباقرب الناس لي خصوصا ان المرحومتين لم تكن لهما اي عداوات وكانتا على هداٌ وصراط مستقيم وتعرفان مخافة الله ولم ترتكبا اي اثم او ذنب لتلقيا هذا المصير ولا ادري ما الذي حققه القاتل بازهاق ارواحهما بهذه البرودة .
 
وفي سؤاله حول اذا ما كان يضع امالا على الشرطة في القبض على القاتل قال:" القاتل  كان امام اعينهم طوال الوقت والبلاغات كانت في ايديهم قبل وقوع الجريمة بوقت طويل  ولم يفعلوا شيئا فعلى ماذا اعول ؟! 
 
وتابع حديثه قائلا :" لقد سلمنا في اهمال الشرطة امرا واقعا ولم تعد لدينا ثقة بجدية عملها ومصداقية تصريحاتها  وهذا الملف كسابقيه ولاحقيه سيغلق ويسجل ضد مجهول فالمقتول ليس يهوديا ولو كان يهوديا لامسك بالقاتل خلال ساعات وتم وضعه خلف القفص  كما يحدث في كل عملية طعن .
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]