نظمت مجموعة نعم للتغيير في سخنين مساء أمس الجمعة في قاعة مسرح السلام امسية فنية وعرض الفيلم الفلسطيني "معطف كبير الحجم" ، للمخرج نورس ابو صالح، وقد شارك بالعرض حضور كبير من أهالي المدينة بمختلف الفئات العمرية.

وجاءت الأمسية كواحدة من النشاطات التي تعتبر "الفعالية الافتتاحية " لمجموعة نعم للتغيير مع بداية عامها الثالث من العمل التطوعي والعمل الاجتماعي الذي تقدمه نعم للتغيير ، حيث تم في البداية تكريم السيد اياد ابو خليل رئيس المجموعة السابق من قبل اعضاء الادارة في المجموعة التي تضم نخبة من الاكاديميين من سخنين ، وكانت الجامعية دعاء غنايم عضو في مجموعة انعم للتغير أيضا قد افتتحت العرض بكلمة ترحيبية بالحضور مع توليها عرافة الأمسية.

عبير خلايلة من رئيسة المجموعة نعم للتغيير قالت :" الفيلم يتطرق للعقبات التي تقف في وجه الشاب الفلسطيني وكيفية تعامله معها، ومن الجدير ذكره اننا في نهاية الفيلم اجرينا حلقة حوار عبر السكايب مع المخرج نورس ابو صالح تم التطرق بها الى ملاحظات وتعقيبات الجمهور على الفيلم.

كما واثنت عبير خلايلة على الجهد الذي بذله اعضاء المجموعة لإنجاح هذه الأمسية واكدت استمرار المجموعة والسير بخطى ثابته نحو تحقيق اهدافها ، بالإضافة الى كلمة الشكر التي وجهتها لكل المشاركين في الامسية.

وقال خليل حمزة احد اعضاء الادارة في المجموعة " تتميز نشاطات وفعاليات المجموعة بالإبداع والاختيار الدقيق لبرامجها ونحن لا ندخر اي جهد في سبيل تقديم ما هو مميز وناجح كما حدث اليوم " .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]