احتضن مركز جودة البيئة في مدينة سخنين اليوم الثلاثاء، مهرجان الحمل والولادة الذي نظمته جمعية جيناتنا بالتعاون مع المستشفى الفرنسي في الناصرة.وذلك بمشاركة المئات من النساء الحوامل .

وافتتح المهرجان الاستاذ نادر طربية من جمعية جيناتنا الذي شرح للحضور عن اهمية مثل هذه المهرجانات التي تنشر التوعية للنساء الحوامل ،وشكر كل من ساهم ودعم في انجاح هذا المهرجان من شركات محلية ، ثم تحدثت الدكتورة ميساء حمدان من المستشفى الفرنسي شارحة للحضور عن طرق العناية في الجنين، وكيف يمكن للمراة الحامل ان تواجه المشاكل التي يمكن ان تتعرض لها في فترة الحمل وتحدث د. عادل شلاعطة مدير قسم الوراثة في مستشفى "روتشيلد" عن الامراض الوراثية التي يعاني منها المجتمع العربي والذي يحظى بالحصة الكبيرة في البلاد في هذه الامراض، وعن كيفية التعامل مع هذه الامراض والكشف عنها ،اضافة الى مشكلة زواج الاقارب التي يعاني منها مجتمعنا العربي ، كما رحب جريس عبدو مسؤول التمريض في المستشفى الفرنساوي بالحضور وتمنى لهم يوما ممتعا ومفيدا ، وتخلل المهرجان مقطع كوميدي ستاد اب من ياسمين خضر .

هذا واستمر المهرجان بعلاجات مجانية وورشات عمل، بيلاتس للنساء الحوامل، تجميل طبيعي، تمارين وطرق التنفس اثناء الولادة ،التغذية السليمة وارشاد للرضاعة 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]