تستمر كتلة المعارضة في بلدية سخنين بحملتها ضد إخفاق بلدية سخنين في دعوتها ضد الجمعيات والسماسرة الذين فازوا بمناقصات بناء الوحدات السكنية في سخنين .

البلدية خسرت القضية رغم تحذيرنا


قامت كتلة المعارضة في بلدية سخنين اليوم الثلاثاء  بتوزيع نشرة لاهالي المدينة تشرح من خلالها خسارة البلدية لعشرات آلآف الشواقل كاتعاب للمحامي "المستأجر" كادعائها ،عندما قرروا تقديم دعوى قضائية بعد مدة زمنية طويلة من تحذير المعارضة للبلدية، وطلبها السريع لمعالجة هذه القضية، التي تخص مواطني سخنين، الذين طالما حلموا بمشروع الاحياء السكنية الذي بان لهم وكأنه وهم وخيال.

رئيس البلدية تعمد السخرية وتجاهل استجوابنا

كما انتقدت كتلة المعارضة في نشرتها رئيس البلدية مازن غنايم حين جاء بالنشرة :"ان يعمد رئيس البلدية مازن غنايم بسبب قرار المحكمة ذاك الى شن هجوما على الجبهة وممثليها في البلدية ، امر مثير للسخرية اكثر مما هو مثير للدهشة والاعجاب".
كما انتقدت كتلة المعارضة في نشرتها تجاهل رئيس البلدية للاستجواب الذي تقدمت به الكتلة بشان ملف الدعوى القضائية، حين قالت في نشرتها بان رئيس البلدية فضل الرد عن طريق وسائل الاعلام، مدخلا المواطن السخنيني في متاهات ليس لهل اول ولا اخر، ولم يرد على الاستجواب الذي قُدم له، رغم ان المعارضة لم تتاخر بالتصويت على الميزانيات وحتى ايضا قدمت المساعدة القضائية حين رافقت البلدية لمكاتب وزارة الاسكان".
واختتمت المعارضة نشرتها :"لو كان لدى ادارة بلدية سخنين قسط اوفر قليلا من الادارة السليمة، والوعي العام لكانت شكرتنا واستفادت من خبرتنا التاريخية الطويلة، وهي خدمة تقدمها المعارضة في كل السلطات المحلية مجانا لاجل شعبنا.

هذا وفي حال وصول أي تعقيب من بلدية سخنين سينشر فورًا.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]