وقعت شركة الأزياء الرائدة في البلاد FACTORY 54 OUTLET عقدا مع شركة سما للدعاية والاعلان لإدارة حملاتها الدعائية في الوسط العربي والتي انطلقت هذا الأسبوع لتشمل اعلانات على لافتات الشوارع وراديو وانترنت.

يعتبر هذا التعاقد هو الثالث بين اتفاقيات وقعتها شركات رائدة محليا وعالميا مع شركة سما خلال الشهر الاخير وسيتم الاعلان عنها في الفترة القريبة، وتأتي هذه الاتفاقيات نتيجة للحملات الاعلامية الناجحة التي تديرها شركة سما لزبائنها.

Factory outlet 54 احضرت الى البلاد كل الماركات التي كنتم تشترونها من خارج البلاد.

Factory outlet 54 في حوتسوت همفراتس يجمع اكبر تشكيلات من ازياء الماركات العالمية الرائدة على مساحة 3000 م تحتوي على اكثر من 80000 قطعة وبأسعار OUTLET مغرية جدًا تمنح العائلات سلة المشتريات الاوفر في عالم الماركات.

الحانوت مصممة بشكل رائع ومنظمة بطريقة تمنح الجمهور متعة تسوق رائعة لكل العائلة وهي تشمل قسم ضخم للأولاد على مساحة 800 م وتشمل تشكيلات من الازياء للأولاد ,الشبيبة والاطفال في القسم تجدون 20,000 قطعة ملابس وما لا يقل عن 10,000 زوج من الاحذية من كل الانواع وكل الماركات المحببة على الاولاد وبالأسعار الاكثر توفيرا في البلاد : فيلا ,كيدز,لوتو,هيلو كيتي , باربي, بن 10 , سبايدر مان , ارماني كيدز, جوسي, لاكوست كيدز, ناوتيكا كيدز, نايك كيدز , اديداس , جانت, بولو رالف لورين كيدز , تومي هيلفجير كيدز, فرد بيري, فيشر برايس, جورميني, دلتا كيدز, كابا كيدز,نيو بالانس , ليقايس كيدز,ديزل كيدز, براتس , السنافر, دونا كارن كيدز, جس كيدز, تيمبلاند كيدز, بوما كيدز, هافايانز وغيرها.

بدون شك زيارة الى Factory 54 outlet ستمنح العائلة متعة تسوق رائعة بالإضافة الى سلة مشتريات كلها توفير مع تنزيلات تصل لغاية 70% .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]