باجواء احتفالية نظمت مساء اليوم سرية الكشافة والمرشدات الارثوذكسية في سخنين، بإشراف معلم السرية جريس غنطوس، أمسية ميلادية لكافة ابناء الطائفة الارثوذكسية في كنيسة السيدة العذراء سخنين وبحضور الكبار والصغار ، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وكان قد زار الاحتفال وفد من بلدية سخنين ممثلة برئيس البلدية مازن غنايم ونائبه زهر الدين بدارنة وعدد من أعضاء البلدية للتهنئة ومشاركة أبناء الطائفة بفرحة عيد الميلاد المجيد.

هذا وقد تولت عرافة الاحتفال د. منار غنطوس، حيث رحبت بدورها جميع الحضور، كما ودعت المتكلمين لإلقاء كلمات التهاني والتبريكات التي قدمها كل من راعي الطائفة الارثوذكسية في المدينة ، الاب صالح خوري، والذي أشاد بالنسيج الاجتماعي الطيب الذي يجمع بظله كافة أهالي سخنين دون تميز وتفريق ، كما وتمنى أن يحل السلام وإنهاء سفك الدماء.

وفي كلمته رئيس البلدية مازن غنايم، الذي استهلها بتقديم تهانيه للمحتفلين بعيد الميلاد المجيد متباهيا ببلده سخنين التي تتميز بعلاقات اهلها الاجتماعي القوي ولحمة كافة ابنائها، متمنيا أن يعمّ السلام على المنطقة وان يعيش الجميع بامان.

كما وتخللت الامسية فقرات فنية متنوعة شارك بتقديمها أطفال ، اضافة الى فقرات اخرى تفاعل معها الحضور، واختتمت الأمسية بتوزيع هدايا العيد على الاطفال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]