بمبادرة شركة ابيكس للتدريب والاستشارات تم اختتام برنامج رحلة تطوير الذات في فندق كمبينسكي بالعقبة في الاردن .
وقد هدفت الدورة الى اكساب المشاركين المعارف والمهارات والآليات التي تمكنهم من اخذ دور فعال في الحيز الخاص والعام وتطوير حياتهم الشخصية.

وقد افتتح الدورة ، المؤسس والمدير العام لشركة ابيكس المدرب عماد بشناق والذي بدوره رحب بالمشاركين واثنى على رغبتهم واستعدادهم للمشاركة الفعالة في الدورة خاصة وعلى صعيد المجتمع عامة. كما وأكد على أهمية المشاركة بمثل هذه الدورات المميزة من اجل تطوير الذات والتي تعود فائدتها على المجتمع بأكمله , كما وقدم ورشة تدريب حول منهجية التغيير على المستوى الفردي.

كما وشارك بتدريب البرنامج ، المدربة الدولية د. سعاد محمد من سوريا حول موضوع صناعة الابداع وخبيرة تحليل انماط الشخصية المدربة عبير شرف من رام الله عن مهارات الاتصال والتواصل وعلاقتها بالأنماط الشخصية.

الاستاذ اشرف نعمة مشارك في الدورة وفي حديث له قال:" الدورة كانت مثرية جداً وقد استفدت جداً منها لأنها اكسبتني اليات جديدة تساعدني على تطوير ذاتي مستقبلاً".
أما السيدة ريما مصاروة احدى المشاركات بالدورة قالت " اهمية هذه الدورات تكمن في كشفنا على خبراء من العالم العربي المهمين وتكسبنا اليات ومهارات حياتية".

ويذكر ان شركة ابيكس تأسست على يد خبير التنمية الادارية والقيادية المهندس عماد بشناق , لها ثلاثة فروع في كفرمندا, رام الله والاردن وبصدد افتتاح فرعها الرابع في تركيا وهي تضم نخبة من المتخصصين والخبراء في مجال التدريب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]