استقبل رئيس مجلس إقليمي البطوف د. ياسر عمر يوم أمس الخميس في ديوانه في المجلس الإقليمي البطوف ، رئيس القائمة المشتركة النائب أيمن عودة ، في جلسة عمل طرح فيها د.عمر أمام النائب أيمن عودة المشاكل التي تعاني منها قرى مجلس إقليمي البطوف ، وخاصة عوائق الإسكان التي تعيق تقدم وتطور بلدات المجلس الإقليمي ، والحاجة إلى ميزانيات طائلة لتطوير البنية التحتية في مجلس إقليمي البطوف .

وأعرب النائب أيمن عودة عن استعداده في مساعدة المجلس الإقليمي البطوف ، أمام الوزارات المختلفة ، في محاولة لحل أزمة الإسكان في أسرع وقت ممكن في قرى البطوف وخاصة قرية عرب الهيب ، والمشاركة في الاجتماعات الرسمية للمجلس الإقليمي خلال هذا الشهر مع الوزارات المعنية لدعم مطالبهم وحل المشاكل العالقة التي تواجه قرى البطوف.

وقال د. ياسر عمر :" للأسف استلمنا مجلس مع ديون ثقيلة ، وعملنا على مدار سنوات لإعادة التوازن في ميزانية المجلس الإقليمي ، واليوم وصلنا إلى توازن بصورة عامة ، وننطلق لحل المشاكل التي لطالما عانت منها قرى البطوف على مدار سنوات وخاصة قرية عرب الهيب ، وحل مشكلة شبكة الصرف الصحي التي تحتاج إلى استثمار ملايين الشواكل لانجازها ، وهو ما نقوم بحله عبر الوزارات المختلفة بما فيها وزارة الطاقة والبنية التحتية ، فنحن عازمون على تطوير الإسكان في قرى البطوف وإزالة العقبات التي تحول دون توسيع المسطح الإسكاني وإضافة وحدات سكنية جديدة في قرى البطوف ، ونشكر للنائب أيمن عودة والقائمة المشتركة استعدادهم مساعدتنا أمام الوزارات المختلفة لحل عائق الإسكان .

وأنهى د. عمر :" نحن أمام تحدي كبير هذه الأيام ، وكما نجحنا في إعادة التوازن لميزانية المجلس الإقليمي فنحن عازمون بإذن الله على حل مشاكل الإسكان وتوسيع المسطح الإسكاني في قرى مجلس البطوف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]