نظمت مجموعة نعم للتغير في سخنين بالتعاون مع مبادرة اسوة احياء للغة العربية ، أمسية فنية ثقافية، حضرها جهور واسع من مدينة سخنين وبعض القرى والبلدات المجاورة .

وجاءت الأمسية لهدف نشر الوعي حول قافة اللغة العربية المكتوبة والملفوظة ، ومن اجل دعم للغتنا العربية ، في ظل استخدام الكثيرين في مجتمعنا لبعض المصطلحات والكلمات من لغات غربية أخرى .

وتخللت الأمسية عدد من الفقرات الفنية والثقافية ذات الصلة في ابراز وإظهار ثقافة اللغة العربية والتي كان ابرزها عرض فقرة فنية كوميدية ساخرة للفنن ايمن نحاس ، وفقرة ثقافية حول اهم التفاصيل المتعلقة بالخطوط العربية المتنوعة مع الفنان والمبدع سعيد النهري .

مبادرة اسوة 

الدكتور جميل الياس ( ابو عوني ) من المشاركين بالأمسية قال : اشعر بالفخر والاعتزاز بهذه القدرات الشابة وبالفعاليات المميزة التي يقومون بها اما الانسة نهى عامر من مجموعة نعم للتغيير ومن مركزي المشروع قالت "يثلج صدرنا هذا الحضور الكبير والذي نعتبره شهادة ثقة وفخر نعتز بها ، لغتنا العربية كانت وستبقى اللؤلؤة التي ستزين صدورنا وحاولنا بأمسيتنا ان ننفض قسم من الغبار عنها.

انس ابو دعابس من مبادرة اسوة قال: نحن في مجموعة اسوة نسعى دائماً الى وضع اللغة العربية في المركز ونعتبر امسيتنا هذه في سخنين من انجح الفعاليات التي قمنا بها ، اوجه شكري لكل المشاركين بالأمسية ولمجموعة نعم للتغيير على التعاون والعمل المشترك.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]