خسر مساء اليوم الاثنين فريق اتحاد ابناء سخنين مباراته امام فريق بيتار القدس بالنتيجة (0-1) في المباراة التي جرت على استاد "همشوفا" في بيتح تكفا وحضرها جمهور غفير من المجتمع العربي، حضر لمؤازرة الفريق السخنيني وخرج خائب الامل.

لاول مرة سخنين تخسر مرتين لفريق بيتار

لاول منذ صعود فريق اتحاد ابناء سخنين الى مستوى فرق الدرجة العليا، لم ينجح الفريق السخنيني من تحقيق الفوز على فريق بيتار القدس، حين خسر السخنينيون مباراتي الذهاب والاياب لهذا الموسم، والجمهور السخنيني يريد ان ينسى هذا الموسم المخيب للامال سريعا، وذلك بعد خيبة الامل الكبيرة لهذا الجمهور الذي لم ينجح فريقه من الفوز على اكثر الفرق عنصرية في البلاد.

توتر شديد وعدم تركيز من قبل لاعبي سخنين وخطأ اخر لقنديل

منذ بداية المباراة شاهدنا التوتر الشديد لدى لاعبي فريق اتحاد ابناء سخنين، حين بان عليهم الضغط الزائد، وبدوا خائفين، وتبين ذلك باضاعة عدة كرات خلال المباراة ، وعدم التركيز في التمريرة الاخيرة، بالمقابل فريق بيتار القدس لم يكن افضل بكثير من الفريق السخنيني ولكنه نجح من استغلال خطأ لحارس مرمى فريق اتحاد ابناء سخنين محمود قنديل جاء في الدقيقة الـ 34 سجل على اثره الدور كوهين هدف الفوز الذي كان كافيا لفريق بيتار من اجل الفوز بالثلاث نقاط.

لاعبو بيتار يحتفلون بعلم اسرائيل والجمهور السخنيني يرفع علم فلسطين والجزائر

ومع نهاية المباراة احتفل لاعبي فريق بيتار مع جمهورهم بهذا الفوز حين رفعوا الاعلام الاسرائيلية ورقصوا بها، بالمقابل قام بعض مشجعي فريق اتحاد ابناء سخنين برفع فلسطين والجزائر .
وعلى اثر هذه الخسارة ما زال فريق اتحاد ابناء سخنين يبتعد مسافة نقطة واحدة عن الخط الاحمر حين يحتل المرتبة الـ 12 برصيد 19 نقطة.
ويذكر ان الشرطة كانت قد اعتقلت 4 مشجعين من جمهور فريق بيتار القدس ومشجع من جمهور سخنين بشبهة رميه قنبلة دخان الى ارض الملعب

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]