من قال أن خزانتك او غرفة ملابسك هي مكان لتخزين ملابسك تابع لغرفة نومك او لحمامك فقط!  من خطوط الموضة ، لن تظهر فقط عندما تلبسيها بعد الآن بل ستكون تحفة فنية في معرضك الخاص، فقط دللي نفسك بجعل غرفة ملابسك مكاناً مناسباً لتلبي حاجتك الانثوية وتختاري ماستبهرين به الجميع.

شاهدي ماجمعناه اليوم لك وللرجل في حياتك من هذه التصاميم الأنيقة:

1- نجف كريستالي أخضر مع ضوء الشموع لفخامة لامتناهية وكرسي الاسترخاء بلون أخضر مخملي قوي التأثير، بالطبع هذه ملابس فاخرة بلا شك

2- تصميم غرفة ملابس راقية وعصرية تابعة لحمام استثنائي، إستخدام الخشب الغامق للخزائن المصقولة، وتلاعب بالرؤية باستخدام المرايا التي تزيد من مظهر مساحة هذه الغرفة بالاضافة الى استخدامها لترتيب هندامك، والقطعة المحورية هنا هو ذلك المقعد المتوسط للغرفة بتصميم صخرة عملاقة.

3- تصميم غرفة ملابس أنثوية بشكل واضح، وتصريح واضح بأناقة حصرية فليس هنالك أفضل من عرض مقتنياتك الثمينة من الماركات على أرفف بسيطة التصميم تبرز قطعك الأنيقة وسبوت لايتس تسلط الضوء عليها ثم اضافة بعض الاكسسوارات لتبيني ذوقك ومتابعتك لصيحات الموضة العالمية وتأتي النجفة لتكمل القصة.

4- تصميم غرفة ملابس أخاذ يسرق الانتباه بالفعل لرقي هذا التصميم وبساطة مركّباته، فقط إستخدام أمثل للخامات ذات الجودة العالية مع بعض التفاصيل المثالية كتوزيع بعض مصابيح الطاولة لاضافة عمق التأثير، والجدار الزجاجي لاضاءة طبيعية تبرز لون الخشب الطبيعي المستخدم للخزائن، مساحة واسعة تبتعد بك عن الارتباك عندما تبدأ صباحك الأنيق .

5-يمكنك جعل خزانة ملابسك أكثر بروزا وظهورا باستخدام الباب الزجاجي المتحرك وجعل التصميم بسيطاً واضح المعالم والاكتفاء بادخال الوان مشرقة وقوية في قطع قليلة لتصل الى هذا التصميم العصري . 

6- تصميم غرفة ملابس إستخدام مثالي لعلية المنزل وجعلها واحدة من اهم غرف منزلك هو تحويلها الى غرفة ملابس انيقة وذكية في نفس الوقت، ورق الحائط معدني المظهر ليعكس بريقاً اضافيا بالغرفة، ومقعداً مكسواً بالمخمل اللامع الفخم على أرضية ناعمة من الموكيت، المهم جعل اللون بكامل الغرفة لوناً واحداُ لكن بخامات مختلفة لتوسيع المساحة مع اضافة المرايا كذلك.

7- قد لا تكون لديك غرفة كاملة وكبيرة للملابس ولكن لا تمنعي نفسك من بعض الدلال ، خصصي مساحة خاصة لخكانة ملابسك واضيفي بعض التفاصيل بتلك المنطقة كمصباح سقف بسيط وكرسي انيق، ويمكنك الاحتفاظ بمجموعتك الانيقة من الاحذية بخزانة مخصصة حتى لا تربكي التصميم بكثرة التفاصيل .

8- تصميم غرفة ملابس فخمة وأنثوية، فتصميم الخزائن مميز واهتمام دقيق بادق التفاصيل كتلك الستارة خلف المرآة والتي صممت لتأخذ شكل اطار المرآة، المقعد المكسو بالمخمل الأحمر الغني يضفي فخامة بهذا التصميم luxury-closet-design-915x609

9- ان كانت ميزانيتك تسمح فلا استغناء عن نجف كبير كريستالي بسقف غرفة الملابس الخاصة بك فليس هنالك اجمل من تأثيرها على تصميم الغرفة حتى وإن كانت الغرفة عادية باهتة فستنطق سحراً واناقة بتلك النجفة.

10- تصميم غرفة ملابس نسائي جميل وبسيط وقطع بسيطة التكاليف وانما التنسيق الدقيق هو سيد التصميم، ارضية خشبية وكراسي زهرية ومقعد بنقش الحمار الوحشي مع خزائن بيضاء.

11- للرجل نصيب وتوقيع بانأقته لا يمكن الاستهانة به، هذا التصميم يمثل ذلك، لون رمادي طاغي على التصميم وخزانة خشبية وكرسي عصري لاسترخاء أمثل .

والآن أترككم مع مجموعة متنوعة من تصاميم لغرف ملابس بستايلات مختلفة تتنوع بين العصرية والفخمة والعملية ، بعضها استخدم ورق الجدران والبعض الآخر اكتفي بالخزانات الخشبية لتبرز وتنوعت الاكسسوارات والتفاصيل مابين اضاءة سقف مترفة الى بسيطة واستخدام الكراسي والمقاعد الانيقة ، البعض ترك الملابس ومجموعات الاحذية والحقائب تجمل التصميم والاخر قام بحفظها في الخزانات واضاف اكسسوارات وقطع فنية ولوحات لتجميل التصميم، اتمنى ان تنال هذه التصاميم رضاكم واعجابكم :)

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]