نظمت كلية سخنين لتأهيل المعلمين يوما دراسيا صباح امس الجمعة في قاعة ابو توفيق تحت عنوان "تحديات وصعوبات المتخصصين في التدريس والمعلمين الجدد في مدارس ورياض الأطفال".حيث شارك العديد من الطلاب والطالبات من كلية سخنين بهذا اليوم الدراسي بالإضافة الى عدد من المحاضرين والمختصين بمواضيع التدريس.

السيد نزيه بدارنة، مدير عام الكلية افتتح اليوم الدراسي بكلمة ترحيبية للحضور من طلاب ومحاضرين، وشكر القائمين على هذا اليوم الدراسي المهم؟

السيد عبدالله خطيب، مدير المعارف العربيةالذي كان ضيف شرف على اليوم الدراسي حيث أثنى على العمل الأكاديمي الجبار الذي تقوم به كلية سخنين، وهي كلية نوعية في اختصاص أسلوب التدريس، وهي كلية رائدة في المجتمع العربي.

المحاضرة تحت عنوان"اخر المستجدات من قسم التخصص في التدريس" التي ألقاها د. علي وتد، رئيس المعهد العربي للتربية في كلية بيت بيرل وعضو قسم التخصص في وزارة المعارف.

والمحاضرة الثانية كانت تحت عنوان"ميزات ديموغرافية، عاطفية-إجتماعية وتربوية-تعليمية لدى المختصصين في التدريس والمعلمين الجدد.التي قدمها د. إيهاب زبيدات، محاضر وباحث في كلية سخنين لتأهيل المعلمين.

المحاضرة الثالثة كانت تحت عنوان"قراءات في نتائج تقييم المختصين في التدريس - بين الموجود والمنشود" التي قدمها .د. وليد دلاشة، رئيس قسم التخصص في التدريس.

المحاضرة الرابعة تحت عنوان:"تحديات وصعوبات استيعاب المختصين في رياض الاطفال" المفتشة عطاف خوالد، مفتشة رياض الاطفال قي وزارة المعارف والثقافة، لواء الشمال.

المحاضرة الخامسة كانت تحت عنوان: الشراكة بين "الاكاديميا والمدرسة نماذج من الحقل للاستيعاب المثالي.الأستاذ أحمد عبد الرحمن، مدير مدرسة الأفق - الابتدائية، كابول.التعيينات في وزارة المعارف تسجيل، نقاط، ومواضيع أخرى.المفتش جلال اسعد، مفتش عام في وزارة المعارف.وتم خلال اليوم الدراسي توزيع مئات المنح على طلاب وطالبات كلية سخنين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]