بعد ان تقدمت بلدية سخنين بدعوى قضائية ضد وزارة الاسكان، لجنة التنظيم والبناء والمقاولون والجمعيات الذين فازوا بمناقصات البناء في حي الوادي في مدينة سخنين، بعثت لجنة التنظيم والبناء برسالة الى بلدية سخنين تؤكد من خلالها بان جميع رخص البناء التي منحت للذين قاموا ببناء البيوت في حي الوادي أُعطيت حسب القانون ولا يوجد بها اي تلاعب.

لجنة فحص تؤكد بان جميع التراخيص سليمة

وجاء في نص الرسالة: بعد شاهد رئيس لجنة التنظيم والبناء ما نشر في وسائل الاعلام حول عدم قانونية تراخيص البناء التي منحت للمقاولين والجمعيات في حي الوادي ، على الفور قام بتشكيل لجنة فحص مكونة من مهندس لجنة التنظيم والبناء، المستشار القضائي للجنة اضافة الى ثلاثة موظفين والمهندسة هيفاء بدارنة من اجل فحص ادعاء كل من مهندس بلدية سخنين وبلدية سخنين.

"وبعد الفحص العميق من قبل أخصائيين في هذا الموضوع في لجنة التظيم والبناء ، تتمسك اللجنة بقرارها بان جميع الترخيص التي منحت للمقاولين والجمعيات في حي الوادي سليمة ووفقا للقانون ، وانه لا يوجد هناك اي مانع باستغلال بناء عدد الطوابق الاكبر وفقا للخرائط".

للجنة البناء لا يوجد اية علاقة بكل ما يتعلق بعقود المناقصات

وأضافت الرسالة: تعبر اللجنة المحلية عن اسفها مما نشر من اجل مغالطة الجمهور، وتؤكد بان المحكمة رفضت الدعوى التي تقدمت بها بلدية سخنين.وتؤكد لجنة التنظيم والبناء بان لا يوجد لها اية علاقة بكل ما يتعلق بعقود المناقصات التي تتعلق بهذا المخطط، وان كان هنالك اي ادعاءات فيتوجب التوجه الى وزارة الاسكان او الى دائرة اراضي اسرائيل.

"ونتيجة لهذه الادعاءات ، تنوي لجنة التنظيم والبناء "ليف هجليل" عقد جلسة في الايام القليلة القادمة سيتم دعوة كل من ممثل عن وزارة الاسكان، المستشار القضائي، ورئيس بلدية سخنين وممثل عن دائرة اراضي اسرائيل".

هذا واختتمت الرسالة بان لجنة التنظيم والبناء سستمر بخدمة الجمهور وستعمل كل ما وسعها من اجل مصلحة الجمهور. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]