من المقرر ان يدشن ا رئيس "مفعال هبايس" عوزي ديان اليوم الأربعاء عدد من المشاريع في بلدة عين ماهل منها مبنى الرعاية الاجتماعية، وحديقة عامة وترميم مدرسة العين الابتدائية والملعب الرياضي في البلدة.

وفي حديث لـ"بـُكرا" أكد الناطق بلسان "مفعال هبايس" موشيه بهغأون: بأن "مفعال هبايس "تبرع في العشرة سنوات الأخيرة للمجتمع العربي بمبلغ 2 مليار شيكل، لمجالات عديدة بينها التربية والتعليم حيث يقدمون منح مساعدة للطلاب العرب، وأن "مفعال هبايس" يحرص على دعم المجتمع العربي في كافة المجالات.

واختتم: في نهاية الامر نحاول ان نساعد المجالس والبلديات العربية قدر الإمكان لأننا نرى بانهم لا يتلقون الميزانيات الكافية لملء الفراغات وإدخال الإصلاحات اللازمة على الأجهزة والمجالات المختلفة في بلداتهم، مما يساهم في تحسين البنى التحتية وتطوير البلدات العربية وهذا ما يطمح اليه "مفعال هبايس" في نهاية الامر.

"مفعال هبايس" دعمنا منذ بداية المشاريع وقدم المساعدات اللازمة..

وليد أبو ليل رئيس مجلس عين ماهل قال لـ"بـُكرا": بعد الدعم الذي قدمه "مفعال هبايس" أصبحت هذه المناطق في عين ماهل مميزة جدا، تتميز بمنظر جميل وبيئة نظيفة، شعرت منذ البداية ان هناك تجاوب من "مفعال هبايس" معنا وقدم لنا المساعدات اللازمة والمبالغ لإتمام هذه المشاريع.

وعن المشاريع قال لـ"بـُكرا": اليوم من المقرر أن يدشن "مفعال هبايس" ثلاث مشاريع ساهموا بها خلال الثلاث سنوات الأخيرة، بتكلفة ما يقارب العشرة مليون شيكل وهي عبارة عن مشاريع بدأت منذ الـ2013 وحتى اليوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]