يفتتح بعد غد الجمعة في حي الفاخورة في مدينة الناصرة المركز الطبي التابع لخدمات الصحة الشاملة كلاليت وذلك بإدارة الدكتور عبد الحميد زعبي أخصائي طب العائلة

والذي يعمل طبيبا لوائيًا في كلاليت عيادة الصفافرة وفي نفس الوقت يقدم الخدمات الطبية لكافة المؤمنين من الاحياء الجنوبية في مدينة الناصرة من خلال العيادة القائمة مؤقتًا في حي الفاخورة عمارة نواف عطية ، حيث يجري اليوم الاربعاء والخميس نقل العيادة الى مقرها الجديد .

ويوم الجمعة بعد غد سيتم افتتاح العيادة العصرية الجديدة المتطورة والحديثة والمجهزة بالمعدات والاجهزة المتطورة التي تلبي احتياجات العصر وتتلاءم مع القفزة النوعية المتقدمة في عالم الطب والتكنولوجيا على حد سوا .

العيادة الجديدة قائمة في عمارة بلال ابو احمد مدخل حي الفاخورة بمحاذاة عائلة قسيس مقابل فندق جولن كراون تتميز بموقع يساعد المؤمنين الوصول اليها بصورة مريحة وسهلة مع موقف سيارات على طول الشارع حول العيادة .

العيادة ستقدم العديد من الخدمات الطبية المختلفة والمتنوعة في عدة مجالات واختصاصات الى جانب خدمات التمريض .

يشار الى أن الدكتور عبد الحميد الزعبي هو الطبيب المرافق والدائم لفريق مكابي الاخاء الناصرة بكرة القدم من الدرجة الممتازة ، حيث يتولى مهمة متابعة لاعبي الفريق في المباريات الدورية خلال الموسم الرياضي بتفاني وإخلاص وترك ذلك أثرًا ايجابيًا كبيرًا في نفوس اللاعبين والادارة على حد سواء .

وحصل الدكتور عبد الحميد زعبي في السابق على شهادة امتياز بعد ان تم اختياره بلقب " المحاضر " المتميز كونه يقدم المحاضرات التوعوية والارشادية بمجال الصحة لمختلف الشرائح المجتمعية ساهم ذلك في رفع مستوى الوعي لدى الجمهور الواسع في شتى المواضيع المتعلقة بصحة الفرد والمجتمع .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]