إنجاز آخر مميز ومشرف تضيفه ثانوية بيت الحكمة إلى قائمة إنجازاتها في موضوع الجغرافيا والبيئة. وتمثل في إحراز طلاب وطالبات المدرسة علامات تفوّق في موضوع الجغرافيا والبيئة.

حيث أبرقت مفتشة موضوع الجغرافيا وتطوير البيئة شهادة تقدير لإدارة المدرسة على إنجاز طلابهم في موضوع الجغرافيا وتطوير البيئة، وقالت المربية غادة ابو شقرة معلمة الموضوع في المدرسة: ان طلابنا حصدوا اعلى الدرجات وقدموا ابحاث ذات جوده عالية حول مواضيع جغرافية تخص المحيط الذي يعيش به الطلاب وعالجت الأبحاث ظواهر جغرافيا طبيعية و اقتصاديه وبشرية.

واعربت ادارة المدرسة عن سعادتها ، وقد عملت المدرسة على مدار الفترة السابقة من اجل رفع مستوى التحصيل العلمي ورفع نتائج البجروت وتكلل هذا العمل بالنجاحات التي حققتها المدرسة ويشهد لها الجميع على الصعيدين المحلي والقطري.
وقد اكد الجميع في المدرسة ، انه لم ولن تتنازل ابدا عن تحقيق النجاح كما ووجت ادارة المدرسة الشكر الى المربية غادة ابو شقرة على عملها بصورة متواصلة من اجل تقديم كل ما هو افضل لطلاب المدرسة في موضوع الجغرافيا وتطوير البيئة.
ان هذا الانجاز بلا شك هو ثمرة جهد متواصل لطاقم الهيئة التدريسية وادارة المدرسة وطلابها، ولم يكن هذا النجاح من قبيل الصدفة، فقد حرصت المربية غادة ابو شقرة على متابعة فاعلة للطلاب، وتقديم كل مشورة وإرشاد خلال فترة التحضير لامتحانات البجروت.
كما وان المدرسة تفتخر بطلابها المتميزين الذين يحافظون على القيم والاخلاق ليصبحوا قدوة حسنة لغيرهم وان يتحملوا المسؤولية الذاتية والجماعية .
وصرح الاستاذ عبد الفتاح حسن مدير المدرسة قائلًا: " هذا الانجاز يدل على الجهود الجبارة التي قامت بها المدرسة وطاقم الادارة ومركز البجروت المربي احمد فاهوم في توجيه طلاب الفرع. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]