في الحلقة السّادسة والأخيرة من المرحلة الأولى من The Voice Kids، مرحلة "الصّوت وبس"، وقعت على عاتق المدرّبين الثّلاثة نانسي عجرم، كاظم السّاهر وتامر حسني مهمّة صعبة وهي ضرورة إكمال تشكيل فرقهم قبل الإنطلاق إلى مرحلة المواجهة بحيث يضمّ كلّ واحدٍ منهم 15 موهبة فقط في فريقه.

ولهذا الهدف، وقفت على مسرح The Voice Kids الدّفعة الأخيرة من المواهب الشّابّة التي تقدّمت للبرنامج لإبهار المدرّبين بصوتها وصوتها فقط.

ومن خلال أغنية اختارت أداءها على المسرح، حاولت كلّ موهبة أن تؤثّر فيهم لتحرّك كراسيهم وتضمن لها مكانًا بين الأمكنة القليلة التي تبقّت في فرقهم.

ولأنّ الأمكنة محدودة والفرق شبه مكتملة، تأنّى المدرّبون بشدّة قبل ضغطهم على الزرّ الأحمر أمامهم للتأكّد من ضمّهم أجمل الأصوات في فرقهم.

وهكذا، ضمّت نانسي الموهبة الأخيرة إلى فريقها في الحلقة وهو أحمد الحسين من مصر ليكتمل بذلك عدد المواهب فيه، فيما اختار تامر كلّ من زينب حسن من مصر، علي الهادي من لبنان ورفقا القلعاني من لبنان لإكمال فريقه.

من جهته، استطاع كاظم إقناع محمد العمرو بالإنضمام إلى فريقه واختار ليلى أبو حمدان من لبنان ليكتمل معهما فريقه.

أجواء مميّزة من المنافسة وحبس الأنفاس ومواقف طريفة وأخرى مؤثّرة كثيرة شهدتها الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصّوت وبس". تابعوها كاملة أعلاه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]