"رب ضارة نافعة" كان هذا المثل أفضل ما يعبر عن حال برشلونة في موسم الخماسية حيث تسببت هزيمة فريق لويس انريكي أمام رجال المدرب دافيد مويس "ريال سوسيداد" في الأنويتا في تحويل موسم الفريق الكتالوني من فاشل الى أحد أبرز أعوام برشلونة في تاريخه .
فريق برشلونة خسر من سوسيداد متذيل الترتيب وخسر الصدارة لمصلحة ريال مدريد بجانب سوء العلاقة بين الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز وبين المدرب لويس انريكي كل ذلك في آن واحد .

ونشرت العديد من المواقع الأحد صورة مسربة لحزن كبير ظهر على الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي عقب الخسارة في الأنويتا.وقالت موندو ديبورتيفو ان قائد برشلونة السابق تشافي هيرناديز ذهب الى ميسي وهو في تلك الحالة ليقول للاعب الأرجنتيني"لا يمكن لأنفسنا تكرار ما حدث في الموسم الماضي ليو، هل تريد أن يفوز كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية مرة أخرى ؟ عليك أن توقف هذا العبث وتنظر أمامك".قائد بكل ماتحمله المعنى هذا الرجل صاحب القميص رقم 6 في البرسا، هو يعلم أن ميسي يريد الفوز بالكرة الذهبية ويعلم أيضاً أن فوز ميسي بهذه الجائزة التي خسرها للغريم البرتغالي الدون كريستيانو رونالدو في العامين الماضيين سيأتي من خلال فوز برشلونة بالبطولات.

تشافي لم يكتفِ بهذا الأمر بحسب كلام الصحيفة ذاتها بل أنه ما ان وصل برشلونة المدينة عقد جلسة بين ميسي وإنريكي التي ساءت علاقتهما ببعضهما البعض في الآونة الخيرة، جلسة زالت المشاكل بين البرغوث الأرجنتيني واللوتشو المدير الفني للفريق.
في شهر يوليو الماضي خرج ميسي ايضاً ليعترف أن بعد ما حدث في أنويتا والخسارة التي تلقاها برشلونة في الرابع من يناير 2015 هي من غيرت موسم الفريق الذي حقق لقب الخماسية فيما بعد .
وبعد خسارة الأنويتا تمكن برشلونة من الجمع بين ألقاب الليغا وكأس ملك اسبانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية كما توج ليونيل ميسي في يناير2016 بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2015.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]