اجتمعت لجنة امور الطلاب العامة يوم امس السبت مع إدارة بلدية سخنين بحضور رئيس البلدية مازن غنايم ومسؤول ملف التربية والتعليم محمد اعمر زبيدات ومهندس البلدية سليمان عثمان.

طالب شلاعطة: " يتوجب مراقبة الطعام والشراب الذي يقدم للطلاب"

قال طالب شلاعطة رئيس اللجنة العامة لأمور الطلاب في سخنين:" هذا الاجتماع تم تعيينه مسبقا قبل فترة، والاجتماع جاء بعد عدة جولات في جميع مدارس سخنين ومختلف مراحلها وقفنا على اهم احتياجات كل مدرسة ومدرسة، وتم تسليم إدارة البلدة ورقة فيها اهم المطالب التي تم تدوينها خلال الجولات في تلك المدارس.

ومن أهم هذه القضايا التي بحاجة الى حل فوري، تحويل الميزانيات الى المدارس، قضية المقاصف الموجدة في المدارس والعمل على مراقبة الطعام والشراب الذي يقدم الى الطلاب خلال الدوام الدراسي".

شلاعطة :" يجب تخصيص ميزانيات لبعثة طالبات ثانوية جمال طربية المسافرة الى كرواتيا"

وأضاف شلاعطة ومن اهم تلك القضايا هي بعثة طالبات مدرسة جمال طربية للسفر الى كرواتيا للمشاركة في البطولة والعمل على تخصيص الميزانية المطلوبة لتغطية نفقات السفر.
قضية النظافة في المدارس، وخاصة نظافة الحمامات،قضية الدخول الى مدرسة المتنبي والعمل على تخصيص مدخل للطلاب.
في مدرسة الحلان بحاجة الى عمل سريع لأن الأمر يخص قضية الأمان، في مدرسة جمال طربية الثانوية بحاجة الى ترميمات وتصليحات، وكذلك تم إثارة الاكتظاظ في الصفوف، ومن أجل حل هذه القضية هو افتتاح مدرسة جديدة في سخنين.

شاهر خلايلة لست متفائل من وعودات البلدية


وقال شاهر خلايلة رئيس لجنة اولياء الامور في مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين بانه غير متفائل من نتائج هذه الجلسة، وذلك نتيجة للوعودات المتكررة من بلدية سخنين وعدم الايفاء بها، نأمل ان يفي رئيس البلدية هذه المرة بوعوده من اجل المباشرة بالعمل، حيث حسب الوعد بان البلدية ستباشر بالعمل في عطلة الربيع وذلك بشمل جميع الترميمات، في هذه الفترة القصيرة سنباشر بالعمل في الامور الحارقة وفي بداية السنة التعليمية القادمة، وحسب الوعودات ستكون المدرسة جاهزة لاستقبال الطلاب 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]