دخل المدرب الإسباني لويس إنريكي اليوم نادي المائة مع ناديه برشلونة بعد الفوز على نادي ليفانتي اليوم بالدوري الإسباني وقد انتهت المباراة بفوز العملاق الكتالوني بهدفين مقابل لا شيء ليضيف إنريكي فوز جديد لمشواره مع البلوغرانا.
انتقل المدرب الإسباني لكتيبة برشلونة الصيف قبل الماضي وكان وضع الفريق صعب حيث خرج من الموسم بدون بطولات وكان سيواجه عقوبة في سوق الانتقالات ولكن تألق ثلاثي الهجوم ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز بقيادة هذا المدرب حققت نجاح ساحق.

نجح لاعب البرسا السابق في الفوز بخمس بطولات الموسم الماضي كان أبرزهم الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ليعود برشلونة من جديد بعد غياب عن البطولات الأوروبية منذ عام 2011.
كما يواصل إنريكي التألق وتقديم مستوى رائع مع الفريق بالموسم الحالي أيضًا حيث أنه يعد الفريق الأقوى بالقارة العجوز والمرشح الأكبر لمعظم البطولات التي يشارك بها، وبما أنه قد أكمل مباراته ال100 مع العملاق الكتالوني سنعرض أرقامه في هذا المشوار.

تمكن إنريكي من الفوز في 80 مباراة وتعادل في 11 وخسر في 9 فقط وذلك على مدار موسم ونصف تقريبًا وفي كل البطولات التي لعبها العملاق الكتالوني.
سجل لاعبي برشلونة في تلك المباريات 282 هدف بينما استقبل مرمى الفريق 72 هدف في مختلف البطولات، وحقق الفريق 5 بطولات في الموسم الأول للمدرب الإسباني وينافس الآن على جميع البطولات أيضًا.
يذكر أن صاحب ال45 عامًا قد تفوق بتلك الأرقام على زميله السابق ومواطنه بيب غوارديولا في أول 100 مباراة له مع العملاق الكتالوني أيضًا بالرغم من المستوى الرائع والطفرة التي حققها الفيلسوف الإسباني بتلك الحقبة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]