افتتح مساء السبت الماضي في المركز الجماهيري يافة الناصرة "نادي المسرح والسينما" التابع لقسم الثقافة والفنون بالمركز الجماهيري والمعد لكافة الفئات الجيلية في يافة الناصرة. وقد قام المركز باستضافة مسرحية "شوفير اخو اخته" كمسرحية افتتاحية لنادي المسرح والسينما وهي مسرحية للكاتب والاديب محمد علي طه ومن إعداد وإخراج المخرج القدير فؤاد عوض وكوكبة مميزة من ممثلي مسرح الجوال البلدي بيان عنتير، لما نعامنة، ميس ناطور, شمس زهر الدين ومرافقة في التمثيل والغناء الفنان البير مرعب.

وقد جرى الافتتاح بحضور رئيس المجلس المحامي عمران كنانة وأعضاء مجلس، ومدراء اقسام وادارة المركز الجماهيري والعشرات من الأهالي وأبناء الشبيبة. هذا وقد افتتحت الأمسية السيدة عبور طه زرق مديرة المركز التي رحبّت بالحضور وأثنت على مشاركتهم الرائعة رغم رداءة حالة الطقس وتساقط الأمطار الغزيرة ومن ثم قدّمت شرحًا وافيًا حول تبلور فكرة نادي المسرح والسينما وخروجها لحيز التنفيذ وأكدت ان المركز سيقوم بعرض مسرحيات وأفلام حديثة الصدور للكبار والصغار بشكل دوري، مرتين في المرحلة الحالية مع إمكانية تطوير المجال بشكل أكبر مستقبلا، هذا وأثنت على طاقم المركز الذي يبذل كل جهوده واصلا الليل بالنهار لتطوير عمل المركز بكافة المجالات.

ثم انطلق العرض المسرحي الساخر الذي طرح مشاهد من حياة المواطن العربي البسيط في البلاد ومواجهته للمشاكل الاجتماعية والقومية التي يعاني منها يوميا.

يُذكر ان المركز الجماهيري يافة الناصرة يقوم بفعاليات ونشاطات اجتماعية ثقافية جماهيرية شاملة لجميع الفئات الجيلية للنهوض بمجتمع مثقف، راقٍ ومُحصّن اجتماعيًا، وذلك بالتعاون مع المجلس المحلي وشركة المراكز الجماهيرية القُطرية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]