بالتعاون بين بلدية الناصرة والشرطة أفتتح اليوم مشروع "ميلا" وهو "للشبيبة في خطر " حيث يتم إقامة ورشات تربوية وتثقيفية تهدف إلى إفساح المجال لهؤلاء الطلاب أن يتعرفوا على القدرات الموجودة فيهم وصقل مواهبهم وقدراتهم عن طريق تهيئة برامج خاصة بهم ممولة من قبل الشرطة وذلك من أجل أن يتم توجيههم ورفع معنوياتهم وايمانهم بذاتهم.

يأتي هذا المشروع نتيجة المشاركة بين المجالس المحلية والبلديات وجهاز الشرطة لمنع وكبح ظواهر العنف التي تسيطر على المجتمعات وتذليل الصعوبات للشبيبة في خطر وايجاد سبل جديدة يستطيعون من خلالها المشاركة في فعاليات تثقيفية ، فنية ، سياحية وتربوية .

اليوم الأربعاء صباحاً 2016/2/10 تمّ افتتاح الدورة التي ستكون عبارة عن عدة لقاءات لطلاب وطالبات من الناصرة حيث حضر افتتاح الدورة في دار البلدية رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ونائبه السيد يوسف عياد وكذلك مدير شرطة الناصرة ونائبه وعدد من المسؤولين.

رئيس البلدية في كلمته أثنى على مثل هذه المشاريع التي تهدف الى رعاية الشبيبة في خطر وإفساح المجال لهم في اكتساب مهارات والمشاركة في فعاليات تزيد من قدراتهم وثقافتهم وشكر الشرطة على متابعتها لمثل هذه الفعاليات بالتنسيق مع دائرة الثقافة والرياضة والشباب في البلدية.

وطالب الطلاب أن يأخذوا الموضوع بجدية ومسؤولية ويشاركوا في الفعاليات بهمة ونشاط.

مدير الشرطة في الناصرة تحدث عن هذا المشروع الذي يهدف الى فتح الطريق أمام الشبيبة بأن تسير نحو تطوير القدرات والخروج من دائرة الخطر لأن المجتمع بحاجة لهم وللقدرات الموجودة داخلهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]