أثار نجم نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو جدلا واسعا بعد أن شارك في إعلان “إسرائيلي” لقناة تليفزيونية مدفوعة تقدم خدمات إنترنت، حيث لم يسلم من انتقادات الفلسطينيين.

وتكمن فكرة الإعلان في أن خدمة الإنترنت التي تقدمها الشركة أسرع من كريستيانو رونالدو الذي يجادل لاعبين محليين حول صحة هذا الأمر بعد أن فاجأهم في غرفة تغيير الملابس كلاعب جديد في النادي المحلي ويقول لأحدهم يرتدي قميص رقم 7 أن هذا رقم قميصه هو قبل أن يقول كلمة بالعبرية تعني “يا روحي”.

ونشر نجم ريال مدريد عبر حسابه على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي الإعلان الذي ظهر فيه مرفقا بتغريدة قال خلالها “هناك شائعات تقول إنني سأصبح نجما في إسرائيل. ليس في كرة القدم..بل في إعلان HOT”، (اسم الشركة الإسرائيلية).

وعقب نشر هذا الإعلان انهال وابل من الانتقادات على اللاعب البرتغالي وتعرض لهجوم شديد من جانب متابعيه حيث أكد بعضهم أنه “فقد احترامهم”، فيما طالب أخرون بإلغاء الإعلان.

وتساءل بعض المتابعين “ما هي إسرائيل..هل تقصد أن تقول فلسطين؟”، بينما استخدم أخرون تعليقات أكثر قسوة مؤكدين لرونالدو “اعتبارا من الآن أصبح ميسي هو مثلي الأعلى”.

ووسط هذه الانتقادات، يبدو أن الإعلان حظي أيضا ببعض الثناء حيث أكد عدد من متابعي كريستيانو على عشقهم لنجم الريال وعلى خفة ظل الإعلان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]