بيليفون تعرض مجموعة "GINI" - ماركة الهواتف الخليوية الخاصة الأولى في البلاد وتعرض مجموعة خدمات كاملة ابتداء من 999 شيكل للجهاز

● لأول مرة في الخليوي - كفالة طيلة الحياة، ذاكرة دون تحديد في خدمة الـCloud ورزمة خاصة تحتوي لوازم الجهاز بدون دفع.

● رون غورؤون، مدير عام بيليفون: "هناك استراتيجية واحدة لبيليفون، ان تكون الشركة الخليوية الأفضل في البلاد والتي تمنح زبائنها المردود الأفضل"

كشفت شركة بيليفون، لأول مرة في البلاد، عن ماركة خاصة للهواتف الخليوية وتُدعى GINI ، والتي انتجت خصيصا لبيليفون في احد المصانع الرائدة في العالم لماركات الهواتف الخليوية الخاصة، محدثة ثورة في مجال التصميم والأسعار. بالاضافة الى ذلك تعرض شركة بيليفون ولاول مرة في البلاد هذه الاجهزة خدمات دون دفع في رزمة لم يشاهد مثيلها في الخليوي والتي تشمل كفالة مدى الحياة، ذاكرة بدون تحديد في الـ Cloud وكذلك مجموعة موسعة من لوازم الجهاز (بقيمة حوالي 300 شيكل) . الحديث يدور عن أجهزة متطورة من الفئة الممتازة (بريميوم) عالية الجودة تتمتع بمعالج قوي للمعلومات، و بأسعار أقل بحوالي %30 - 40% مقارنة مع الماركات الرائدة.
خط منتجات الـ GINI يشمل في المرحلة الأولى 3 هواتف ذكية متطورة، لتنضم منتجات إضافية أخرى مثل أجهزة لوحية - تابليت وفابليت ومكملات. ستباع الأجهزة في شبكة حوانيت بيليفون وفي الموقع ابتداء من الاسبوع القريب، بسعر يبدأ من 999 شيكل. بيليفون تفتح ابتداء من اليوم البيع المسبق في موقعها www.pelephone.co.il لشراء جهاز 4GINI S الذي سيعرض في الشهر القادم بـ 599 شيكل فقط.

رون غورؤون، مدير عام بيليفون قال: "يتواجد سوق الخليوي في نقطة تحول، بعد ان تحول الخليوي في السنوات الأخيرة لسلعة استهلاكية مع التشديد على السعر. يستمر السعر في لعب دور مركزي في اتخاذ القرارات لدى الزبون، لكن الزبون يتوقع أكثر ونحن سنستمر في تقديم واعطاء الأكثر. لبيليفون هناك استراتيجية واحدة - ان تكون الشركة الخليوية الأفضل في البلاد التي تزود زببائنها بالأفضل لأجلهم".
"بيليفون هي الشركة التي تمنح القيمة، ان كان ذلك في السرعة، الحداثة، او في سلة الخدمات المناسبة. في السنوات الأخيرة تشدد بيليفون على السرعة، الخطوة التي أثبتت نفسها، اليوم فهم الجميع ان السرعة هي عامل هام للغاية في اختيار المزود الخليوي. اليوم نطلق خطوة هي الأولى من نوعها في الخليوي ونعرض ماركة هواتف خليوية ذكية خاصة لأول مرة . ما يميزنا أننا نصل لأول مرة ليس فقط مع جهاز كاسح وسعر كاسح، إنما أيضا مع رزمة متكاملة نحن فقط نقدر على تقديمها. نحن الشركة الوحيدة التي تتحمل المسؤولية على امتداد سلسلة القيم - ابتداء من مرحلة اختيار المنتج وحتى بعد البيع. تُبنى الثورات ببطئ ومن خلال مجموعة من الخطوات، وهذه الخطوة ألأولى".
ايلان سيجل، نائب المدير العام لشؤون التسويق في بيليفون قال: "المستهلك في البلاد يبحث اليوم عن ما هو متميز في سوق الخليوي، والتحدي الذي امامنا هو كيف نخلق التميز الحقيقي في مرحلة المنافسة الشديدة، وألا نكون فقط لاعبا للسعر. قررنا الدخول لماركة خاصة في مجال الهواتف الخليوية، بعد ان اكتشفنا وجود شريحة في السوق لم تعالج حتى الآن، ولنلبي بشكل ممتاز احتياجات الزبائن الذين يريدون أجهزة فائقة الجودة لكن ليس بسعر مرتفع. سوق الهواتف الخليوية في العالم في ازدهار مستمر، ووفق التقديرات في إسرائيل تم عام 2015 بيع حوالي 3.2 مليون هاتف ذكي".

ايلان سيجل: خلال 3 سنوات سيتم بيع %50 من مجمل الهواتف الخليوية في إسرائيل ضمن ماركات خاصة و Challengers
"حتى قبل عامين" قال ايلان سيجل: "سوق الهواتف الذكية العالمي كان سوق للاعبين او ثلاثة لاعبين كبار، في السنتين الاخيرتين تغير السوق ونشاهد توجهات جديدة نسبيا في العالم، حوالي %60 من مجمل المبيعات كانت للأجهزة التي ليست من الأصناف الفاخرة. أيضا في إسرائيل حوالي %16 من مجمل المبيعات هي لأجهزة ليست من الماركات، وبذلك فإننا نقدر انه خلال 3 سنوات، %50 من مجمل الهواتف الخليوية التي ستباع في إسرائيل ستكون ضمن ماركات خاصة و Challenger".

%84 على استعداد لشراء جهاز هاتف ذكي بسعر مُخفض إذا كان مكفولا
"تبين من بحث أجريناه" قال سيجل، "بواسطة شركة MARKET WATCH للاستطلاعات ان الجمهور في البلاد يعرف ماركات هواتف خليوية بأسعار منخفضة ومستعد ان يشتريها. ووجد البحث الذي أجري في نهاية شهر كانون الثاني من خلال الانترنت وشمل 506 مشاركين من جميع شرائح السكان، ان حوالي %76 من المشاركين يعرفون ماركات هواتف خليوية منخفضة السعر موجودة في البلاد، و %84 من المشاركين قالوا انهم على استعداد لشراء هاتف ذكي، من ماركة معروفة بشكل أقل، لهم أو لأحد أفراد العائلة، شريطة ان يكون مكفولا وله "عنوان".

قررنا دخول هذه الحلبة. وان كان على الزبون اليوم ان يختار بين جهاز فاخر او بين جهاز بسعر مُخفض لكن ليس ماركة، من اليوم بإمكانه الحصول على جهاز فاخر عالي الجودة وبسعر ممتاز. من خلال دمج غلاف واسع يشمل:
✓ كفالة مُصنع مدى الحياة - تستمر 25 عاما.
✓ ذاكرة دون تحديد - 10 تيرا بايت مجانا في خدمة الحفظ الاحتياطي في السحابة الخليوية
✓ الحد الأقصى للسرعة في الجيل الرابع


تعرض بيليفون هذا الأسبوع جهازين من الأجهزة الفاخرة من GINI في الجيل الرابع - جيني N6 وجيني W5. للجهازين كاميرا خلفية 13 ميغا بيكسل، شاشة لمس كبيرة، ذاكرة داخلية كبيرة 32 جيغا (في جهاز 5w هنالك بطاقة ذاكرة 16 جيغا). سعر الـ N6 1499 شيكل وفيه معالج معلومات 1.7 جيغا ثماني النواة، وال W5 سيكلف 999 شيكل مع معالج 1.3 جيغا ثماني النواة. الشهر القادم سيعرض جهاز GINIبسعر مخفض في الجيل الثالث - الـ S4 بسعر 599 شيكل. في الشهرين القادمين ستعرض منتوجات أخرى من ماركة GINI بضمنها هواتف خليوية، حواسيب لوحية (تابليت وفابليت) وستوسع أيضا مجموعة المكملات.

بيليفون ستعرض في المرحلة الأولى ثلاثة نماذج من GINI

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]