عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا سمري، مجموعة من الأحداث التي وقعت مساء أمس في قرانا العربية والتي تؤكد على استفحال الجريمة والعنف، بكافة انواعها!

شفاعمرو: القاء قنبلة تجاه محل تجاري

في شفاعمرو، وخلال ساعات الليلة الماضية تم القاء قنبلة يدوية تجاه محل تجاري مسفرة عن وقوع بعضا من الاضرار المادية دون اصابات بشرية. هذا وتمكنت قوات من الشرطة التي هرعت الى المكان من اعتقال مشتبهين من سكان المنطقة هناك بالضلوع فيها مع احالتهما للتحقيقات الجارية.

الناصرة والشرطة تفض شجار ما بين عائلتين

في الناصرة، وخلال ساعات مساء امس الجمعة توسع شجار ما بين عائلتين محليتين في الحارة الشرقية اصيب خلاله ضالعين طفيفا. هذا وتمكنت قوات الشرطه التي هرعت الى المكان من فض الشجار مع توصلها لاحقا لاعتقال مشتبه ضالع والذي تمت احالته للتحقيقات الجاريه

الشمال ومشتبه من ترشيحا مع اوراق نقديه مزيفه

في ترشيحا وخلال ساعات الليلة الماضية، تمكنت الشرطة من اعتقال مشتبه من سكان البلدة وبحوزته عدد من الاوراق النقدية المزيفه فئة 200 شاقل وذلك اثر تلقي الشرطة عدة بلاغات مفادها اقتناء المشتبه سلة مشتريات من عدة محال تجارية بالمنطقة هناك دافعا بالاوراق المزيفة
هذا وتمت احالة المشتبه للتحقيقات الجاريه بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.

الرينة: مجهولو الهوية يطلقون النيران تجاه منزل

اما في الرينة وخلال ساعات الليلة الماضية، اقدم مجهولو الهوية على اطلاق عيارات نارية تجاه منزل مواطن هناك دون تسجيلها اصابات بشرية. هذا وتواصل الشرطه باعمال التحري والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.

شجار واسع بام الفحم واعتقال مشتبهين بطعن فتى

وفي ام الفحم، وخلال ساعات الليلة الماضية، تم طعن فتى 16 عاما وذلك خلال شجار عائلي توسع هناك على خلفية همجية وبحيث تمكنت قوات الشرطة التي هرعت من فض الشجار مع اعتقال مشتبهين، 19 و- 21 عاما، بالضلوع في طعن الاول مع احالتهما للتحقيقات الجارية.

حرق مخبز بكفر ياسيف والشرطه تحقق

وفي كفرياسيف، تواصل الشرطة باعمال التحري والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات شبهات الاقدام على حرق مخبز في بلدة كفر ياسيف، مخبز يعود لمواطن بالثلاثينات من عمره من الناصرة، وذلك خلال ساعات الليله الماضية، دون اعتقال مشتبهين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]