مع بداية 2016 تألقت عدد من النجمات العربيات في مناسبات عدة بأجمل الفساتين، والتي تنوعت بين الستايل البسيط بتفاصيل أنثوية كما سنشاهد في فساتين نانسي عجرم وكارول سماحة، وبين الفساتين المشكوكة بأجمل التطريزات والتي أختارتها نوال الزغبي، أحلام ونجوى كرم.

شاهدي إختياراتنا لكِ من أبرز الإطلالات التي ظهرت بها النجمات مؤخراً سواء في حفلاتهن الغنائية أو في جلسات التصوير، وأخبرينا أي منها ترينها الأكثر أناقة وتميزاً.

نانسي عجرم

في الصورة النجمة نانسي عجرم في الحلقة الأخيرة من برنامج "ديو المشاهير" بفستان مميز بصيحة التوب القصير Crop Top والأطراف غير المتساوية، وقد ناسب كثيراً قوامها الرشيق، واختارت له سوار عريض وحذاء Pump مزود بأربطة تلف القدم والكاحل في نعومة.

شيرين

ظهرت النجمة شيرين الأسبوع الماضي بإطلالة أنثوية مستوحاة من ستايل الخمسينات حيث أعتمدت فستان أسود بصيحة الأكمام المنتفخة والتنورة المنفوشة والمصمم من الدانتيل، فتألقت في برنامج "المتاهة" مع الأعلامية وفاء الكيلاني والتي أطلت بفستان أسود بموديل غلب عليه الستايل الأغريقى الرائج هذا الموسم.

نوال الزغبي

النجمة الذهبية نوال الزغبي بفستان رائع بتوب مصمم من الشيفون مزدان بالتطريزات الناعمة التي طالت التنورة الأمبراطورية الواسعة.

هيلدا خليفة

ناقتها المعهودة وإطلالاتها الفاخرة جعلت من الأعلامية هيلدا خليفة منافسة قوية لنجمات الدراما والغناء، وهنا تطل النجمة اللبنانية بفستان ديكولتيه أنيق مطعم بتطريزات رقيقة في البرايم قبل الأخير من برنامج "ستار أكاديمي".

سميرة سعيد

الديفا سميرة سعيد تختار فستان فوشيا محتشم بموديل المعطف الطويل مزين بحزام حول الخصر، وذلك في حفلها الغنائي في سوق واقف، وقد أعجبتنا تسريحة الشعر المرفوع والتي لائمت إلى حد كبير ستايل الفستان.

نجوى كرم 

عشق شمس الأغنية العربية نجوى كرم فساتين حورية البحر التي تبرز قوامها الممشوق، وهنا تظهر بإطلالة رائعة بتوقيع مواطنها اللبناني نيكولا جبران حيث أعتمدت فستاناً رائعاً مصمم بأكتاف الفساتين الأغريقية، وتنورة على هيئة طبقات.

أحلام

بإطلالة ملوكية فاخرة تليق بملكة الغناء العربي، ظهرت أحلام في إحدى جلسات التصوير بفستان رائع مصمم باللون الأزرق السماوي الـ Baby Blue ومغطى بالشيفون المطرز.

كارول سماحة

النجمة كارول سماحة تعتمد خلال إحدى جلسات التصوير فستان ناعم مصمم بأكمام طويلة مزينة بأكسسوار عند الأطراف، وياقة على شكل حرف V.

أصالة

ختارت النجمة أصالة فستان بصيحة الأكمام الواسعة المزمومة عند الأطراف، والذي صمم بالكامل بكسرات ضيقة، وزين حول التوب والخصر بتطريزات مميزة، وقد ناسب كثيراً الأخضر الليموني لون بشرتها وأظهرها في طلة حيوية مشرقة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]