قالت تقارير صحفية إسبانية على أن فريق برشلونة بطل الخماسية التاريخية العام المنصرم , وضع مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي الدولي الأرجنتيني ( باولو ديبالا ) كخيار أول من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق الموسم القادم .

صحيفة ( موندو ديبورتيفو ) الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقرير لها عبر صحفتها الإلكترونية على الإنترنت بإن مسؤولي نادي برشلونة وضعوا المهاجم ديبالا كخيار أول لتعزيز هجوم الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم .

وأوضحت الصحيفة في تقريرها على ان النادي الكتلوني وضع المهاجم المتألق بالو وديبالا كخيار أول لتعزيز خط هجوم الفريق في الميركاتو الصيفي القادم , وذلك ليكون خليفة للمهاجم الأورجوياني لويس سواريز في المستقبل القريب .

وقالت الصحيفة في تقريرها على ان برشلونة وضع عدة اسماء ضمن قائمة إهتماماته في حال فشل بالتعاقد مع ديبالا , وهم نجم فريق بوروسيا دورتموند ماركو رويس , ولوتشيانو فييتو نجم اتلتيكو مدريد , ومانويل نوليتو نجم سيلتا فجو .

يذكر ان باولو ديبالا البالغ من العمر 22 عاماً إنضم الى صفوف يوفنتوس في صيف 2015 قادماً من نادي باليرمو الإيطالي مقابل 32 مليون يورو ولديه عقد حتى عام 2020 , وسجل هذا الموسم13 هدفاً في 24 مباراة بالدوري الإيطالي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]