أظهرت النجمة العربية نسرين طافش موهبتها في الرقص بشكل طريف، عبر مشاركتها جمهورها مقطع فيديو من كواليس عملها الجديد.

ونشرت نسرين جمهورها عبر حسابها على تطبيق “انستغرام” مقطع فيديو أشعل شبكات التواصل الإجتماعي، بعد أن أبرز روح الممثلة الجميلة وضحكتها خلال الرقص على الرمال في كواليس مسلسل “الطواريد” الذي تؤدي طافش بطولته.

وكانت طافش ذكرت بعض تفاصيل بطولتها لـ “لها” قائلةً إنها تؤدي شخصية “وضحة”، ابنة شيخ القبيلة، موضحةً أنها فارسة مبارزة تجيد القتال وهي ذكية جداً أيضاً، لذا تحب مواصفات الفروسية وسماتها، فتضع شروطاً على من يتقدّم لطلب يدها، من أبرزها أن يتحداها في منازلة ويفوز.

وأضافت أن فارسين من القبيلة يتنافسان عليها، إلا أن طموحها أكبر منهما، مشدّدة على أنه مسلسل كوميدي هادف، مختلف عمّا سبقه من أعمال من اللون ذاته، إضافة إلى بعده من “كوميديا الابتذال”.

وتدور حكاية العمل الذي يخرجه مازن السعدي وكتبه مازن طه، في «بيئة كوميدية بدوية حول “خلف” و “مهاوش” الرضيعين اللذين يعثر عليهما “طرود”، زعيم قبيلة “الطواريد”، قبل ٣٠ عاماً، ويأمر برعايتهما كما يأمر نساء القبيلة بإرضاعهما… وبسبب شراهتهما، يرضعان من كل النساء، ما يجعلهما إخوة بالرضاعة لجميع بنات القبيلة ما عدا “وضحة”، فيتنافسان على حبّها كما يتنافسان على كثير من الأمور.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]