علم موقع "بكرا" أنّ حادث طرق مروّع وقع بين شاحنة وحافلة بالقرب من اللطرون، على طريق رقم 1، اسفر عن 6 قتلى على الأقل حتى الآن!

ومن التفاصيل الأولية علم أن الحادث اوقع 8 اصابات خطرة و- 4 اصابات متفاوتة، بيد انّ طواقم الإسعاف فشلت في انقاذ بعض المصابين. 

وفي تعقيبٍ للناطق بلسان سلطة الاطفاء كايد ظاهر قال أنّ طواقم الاطفاء لا تزال تعمل في مكان الحادث وقد تم اخراج، حتى الآن، خمسة عالقين كانوا قد فارقوا الحياة قبل اخراجهم، كما تم اخراج عدد اخر من المصابين وصفت حالتهم بالخطيرة.

الباص توجه إلى بني براك 

وفي تعقيبٍ لها، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: لاحقا تبيّن من اعمال التحقيقات الاولية على انّ باص ايجد رقم 402 خرج من القدس متجها لبني براك، على ما يبدو، اصطدم بشاحنة كانت متوقفه على جانب الطريق وقسم منها داخل مسلك السفر وبالتالي وقع الحادث الذي اسفر عن تسجيل اصابة نحو 15 شخصًا، وبما تضمن تسجيل 6 قتلى ضحايا من ركاب الباص وكذلك مع احالة 9 جرحى مصابين للعلاج بالمستشفيات "اساف هروفيه"-  "تل هشومير" و- "كبلان" وبما شمل واحد مصاب بجراح حرجة واخر بالغة الخطوره وثلاثه متوسطا وثلاثة طفيفا.

وأضافت: هذا وتواصل الشرطة باعمال التشخيص مع التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقه مع تنظيمها لحركة السير والمرور هناك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]