يحتضن فريق اتحاد ابناء سخنين مساء غد السبت (18:30) فريق عيروني كريات شمونة وذلك على ارض استاد الدوحة في مباراة في غاية الاهمية من المتوقع ان تستقطب جمهور غفير .

فوز في هذه المباراة والفريق السخنيني قد يلاقي بيتار مرتين

وتعود اهمية المباراة للفريق السخنيني حيث فوز في هذه المباراة، يعني وجود الفريق السخنيني ضمن فرق "البلي اوف العلوي" وهذا يعتبر انجاز كبير للفريق السخنيني، الذي كان قبل عدة اسابيع يصارع من اجل البقاء، ولعل الاهمية الاخرى التي تكمن في نتيجة هذه المباراة، هو في حالة ضمن الفريق السخنيني له مكانا في البلي اوف فهذا يعني بانه سيلاقي فريق بيتار القدس في مباريتين اضافيتيين، وهذا يعتبر تحدي بالنسبة للجمهور السخنيني الذي خرج حتى الان خائب الامل من المباريتين التي خسر بها فريقهم لبيتار هذا الموسم، ولعل هذه المباراة هي فرصة كبيرة للفريق السخنيني من اجل تعويض جمهوره.

خالد خلايلة وحسنوفيتش في كادر الفريق

وسيعود الى كادر الفريق في هذه المباراة لاعبا خط الوسط الكابتن خالد خلايلة والدار حسنوفيتش الذين تغيبا عن المباريات الاخيرة بداعي الاصابة، ولكن من المتوقع ان يفتتحا المباراة من على دكة الاحتياط، حيث سيواصل المدرب يوسي ابو كسيس من الفرصة للتركيبة التي شاركت في المباراة الاخيرة، وذلك ياشراك كل من تامبي سجس وكاتشوبا في خط الوسط، وفي خط الهجوم سوف يستمر الثلاثي موطي ازولاي، يوفال افيدور وفراس مغربي.

الادارة تدعو الجمهور العربي لمؤازرة الفريق

وتدعو ادارة الفريق جمهور الفريق السخنيني من كافة المجتمع العربي الحضور غدا لاستاد الدوحة من اجل مؤازرة الفريق في مباراته هذه، من اجل انهاء هذا الموسم مع طعم جميل ومن اجل ان ينجح باستضافة جميع الفرق الكبيرة في مباريات البلي اوف العلوي.

التركيبة المتوقعة :" محمود قنديل، ابراهين باس، ايتسيك كوهين، علي عثمان، فندرسون، سجس تامبي، كاتشوبا، جورجينيو، فراس مغربي، افيدور وشلومي ازولاي 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]