يُعقد غدا الاثنين في بناية بلدية سخنين مؤتمرا خاصا بدعوة من بلدية سخنين ووزارة الاسكان لكل المقاولين والمبادرين من سخنين والوسط العربيفي  لإطّلاع جمهور رجال الأعمال والمقاولين والمبادرين على المشروع الجديد "الثمن للساكن". هذا وسيطالب المؤتمر المبادرين بتقديم اقتراحاتهم لبناء شقق سكنية في حي الورود ضمن مشروع "السعر للساكن" والذي يشمل بناء 250 وحدة سكنية في بنايات متعددة الطوابق.
سيحضر المؤتمر مدير عام وزارة الاسكان ممثلين عن مكتب رئيس الحكومة، ممثلين عن وزارة الاسكان وممثلين عن بلدية سخنين.

دعم حكومي للأزواج الشابة 

سيقوم بعرافة المؤتمر لاعب كرة القدم السابق عباس صوان والذي سيشارك في الحملة الاعلامية من اجل تشجيع الازواج الشابة للتقدم لشراء الوحدات السكنية من خلال مشروع "السعر للساكن" والذي يضمن اسعار مخفّضة ودعم حكومي للأزواج الشابة من اجل شراء الشقق.

هذا وقال مازن غنايم رئيس بلدية سخنين: "هدف المؤتمر إطّلاع رجال الاعمال والمقاولين على خصوصيّة هذا المشروع وتقديم الشرح عن ماهية الحي الجديد ومميزاته والاستماع الى أسئلة المقاولين والحضور وسيقوم الجميع بجولة على ارض الواقع حيث حي الورود المزمع تسويقه امام المقاولين، وسيتم تسويق قسائم بناء جديدة في سخنين للأزواج الشابة في حي الورود للشرق من مدرسة الغدير بطريقة جديدة هي "ثمن للساكن "نحن ننتظر بفارغ الصبر ان يأتي المقاولون ويبدؤوا ببناء هذا الحي. وبهذا نكون اقرب لحل مشكلة السكن للأزواج الشابة التي تحلم بالحصول على شقه ملكية لها وبسعر معقول".

أكثر من 27 ألف وحدة سكنية 

يأتي مشروع حي الورود ضمن مشروع "السعر للساكن" بقيادة وزير المالية موشيه كحلون، وزير البناء والاسكان، يوآف جلانت وسلطة اراضي اسرائيل والذي قام في الاشهر الاخيرة في تسويق اكثر من 27 الف وحدة سكنية لرجال الاعمال في مناطق متعددة في البلاد.

بشكل عام، يحق التسجيل للبرنامج للأزواج الشابة الذين لا يمتلكون شقة والعازبين/ العازبات فوق جيل 35. معلومات مفصّلة حول المواعيد، معايير الاستحقاق، حجم التخفيضات وكل ما يجب معرفته حول حلول مجال الاسكان التي تقودها الحكومة في البلاد كل هذا متوفّر في موقع "سعر للساكن" على العنوان : www.dira-il.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]