اجتمع المجلس البلدي في بلدية سخنين مساء امس الاثنين في كامل هيئاته من اعضاء ائتلاف ومعارضة وذلك لاجتماع خاص لإقرار ميزانية البلدية للعلم الحالي 2016، وتم خلال الاجتماع مناقشة بنود الميزانية باجواء مشحونة من قبل أعضاء المجلس البلدي.

30موظف جديد في الميزانية المقترحة وكتلة المعارضة تعترض

بداية عرض رئيس بلدية سخنين مازن غنايم بنود الميزانية على جميع الاعضاء، مفصلا التغيرات الاضطرارية التي تم اضافتها منها تعيين 30 موظف جديد، من ضمنهم سيكون 10 موظفين ضمن لجنة التخطيط والبناء التي ستكون ابتداء من شهر حزيران القادم بصلاحية بلدية سخنين، اضافة الى ميزانيات تختص بالتربية والتعليم وامور اخرى زمن ثم فتح باب المناقشة امام اعضاء البلدية .
من جهتها كان لعضو البلدية المحامية سمر ابو يونس رئيسة كتلة المعارضة في بلدية سخنين بعض التحفظات من بعض بنود الميزانية، حيث قامت بشرح اعتراضها على الميزانية المقترحة، الامر الذي ادى الى حدوث جدال ونقاش حامي الوسيط بين اعضاء الائتلاف واعضاء المعارضة .

اقرار ميزانية بقيمة 172823000 شيكل لعام 2016

وفي نهاية المناقشة والمداولة تم إقرار ميزانية بلدية سخنين للعام الحالي 2016 بمبلغ172823000 شيكل حيث صوت أعضاء الائتلاف لصالح الميزانية بينما تم معارضتها من قبل اعضاء المعارضة.
ويذكر ان ميزانية بلدية سخنين كانت في العام الماضي 159 مليون شيكل. 

شاهد بالفيديو تفاصيل الجلسة الكاملة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]