بمبادرة واشراف المعلمتين هيام ابو ريا وافنان دحابرة، نظم طلاب الصف السابع (6) في مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين يوما، تميز بإبداعات الطلاب من عرض تجارب وابحاث علمية بإرشاد ومرافقة المعلمة هيام ابو ريا، وافلام باللغة الانجليزية بإرشاد ومرافقة المعلمة افنان دحابرة .
كل هذا وسط احتفال رائع حضره اولياء امور الطلاب والأب عارف يمين والحاج محمود بدارنه. وقد استمتعوا بما قدمه الطلاب من تجارب وابحاث وافلام من اعداد طلاب الصف السابع (6) ومرافقة المربيين هيام ابو ريا ومحمد زبيدات.
تولى عرافة الاحتفال الطالبتان سجى خلايلة ورغد خلايلة اللتان رحبتا بالأهالي والهيئة التدريسية ، ثم تحدث مدير المدرسة عمر بدرانة الذي اثنى على عمل الطلاب ومعلميهم في تطبيق التعليم ذو معنى في موضوعي الكيمياء واللغة والانجليزية .
ورحبت مربية الصف هيام ابو ريا بأولياء امور الطلاب قائلة :" منكم نستمد قوتنا، شكرا لكم على حضوركم ودعم ابنائكم ضمن هذا المشروع العلمي والتربوي، نامل ان يستمر طلابنا بإبداعاتهم وتألقهم في المسيرة التعليمية .
ثم باشر الطلاب بعرض الابحاث والتجارب العلمية، والافلام التي عمل عليها الطلاب على مدار شهرين، والتي شملت مواضع شيقة تبناها الطلاب من واقع حياتهم اليومية وافلام حملت عناوين الاماكن المهمة في مدينة سخنين (الدوحة، الكنائس والمساجد، البلدية...)
وفي النهاية شارك الطلاب في مسابقة في العلوم واللغة الانجليزية، وسط حماس شديد من قبل الطلاب ومتعة كبيرة من اهاليهم .
ووزعت المعلمات في نهاية الاحتفال الجوائز ، الهدايا وشهادات التقدير للطلاب تقديرا لابداعاتهم هذه .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]