ضمن فعاليات يوم الاعمال الخيرية القُطري الذي يصادف اليوم الثلاثاء (15.3)، شهدت مدينة سخنين اليوم فعاليات متنوعة في العديد من المرافق الحياتية، شملت اعمال تطوعية.

من بينها زيارة رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ولاعبي فريق اتحاد ابناء سخنين لمدرسة النور للتعليم الخاص، حيث كان باستقبالهم مفتش التعليم الخاص في وزارة المعارف باسم متى ومدير المدرسة الاستاذ يوسف غنايم وطاقم المعلمين والعاملين في المدرسة، وقام لاعبو الفريق السخنيني ورئيس البلدية مازن غنايم بتوزيع الهدايا على طلاب المدرسة وسط جو فرح من قبل الطلاب والمعلمين الذين شكروا لاعبي الفريق السخنيني وبلدية سخنين على هذه اللفتة الطيبة .

وبدوره شكر مدير المدرسة الاستاذ يوسف غنايم الجميع على زيارتهم، التي اسعدت الطلاب.

غنايم يطلب من فريق ابناء سخنين بذل جهدهم للفوز على مكابي تل أبيب، من أجل الطلاب

كما تحدث المفتش باسم متى طالبا من اللاعبين المزيد من التألق، وناشدهم بالفوز على مكابي تل ابيب في نصف نهائي كأس الدولة، من اجل ادخال الفرحة لجميع افراد المجتمع العربي.

مازن غنايم قال للاعبين :" الفوز على مكابي تل ابيب اصبح له اهمية خاصة وهي تاتي تلبية لطلب هؤلاء الطلاب الذي يعانون من اعاقات مختلفة، لذلك اطلب منكم بذل الجهد المضاعف من اجل ادخال البسمة والفرحة في قلوب طلاب مدرسة النور".

كما عبر كابتن الفريق السخنيني خالد خلايلة عن سعادته بلقاء هؤلاء الطلاب، وتمنى بان يكون الفريق السخنيني عند حسن ظن الجميع. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]