يستعد فريق اتحاد ابناء سخنين لمباراة رد الاعتبار امام فريق بيتار القدس الذي سيحضر بدون جمهوره، حسب ما تفق عليه مع مديرية الدوري،والتي ستجري بعد غد السبت على ارض استاد الدوحة في تمام الساعة الثامنة مساء .

التشجيع بدون الشتائم والهتافات العنصرية 

وتدعو ادارة الفريق السخنيني جماهير المجتمع العربي بالزحف مساء السبت الى استاد الدوحة لمؤازرة الفريق ودعمه المعنوي لتحقيق رد الاعتبار بعد الخسارة التي تعرض لها فريق اتحاد سخنين في المباراة السابقة من قبل بيتار القدس ولحث اللاعبين والتشجيع بروح رياضية عالية بعيدا عن الشتائم والهتافات العنصرية التي من شانها ان تضر باندفاعة ومسيرة الفريق، من اجل تحقيق الفوز في صراعه على احتلال المرتبة الرابعة .

100 رجل حراسة و80 شرطي و7000 تذكرة

وعشية اللقاء انطلقت الشرطة بتحضيراتها واستعداداتها للمباراة حيث قررت عدد رجال الشرطة والحراسة اللذين سيتواجدون في الملعب وخارجه للحفاظ على النظام، رغم عدم حضور جمهور بيتار القدس تقرر تواجد 100 رجل حراسة و80 شرطي كما وقررت الشرطة مرافقة الحافلة التي ستقل لاعبي بيتار عبر طريق الهرب تحت حراسة شرطية مشددة .

كما وتقرر تخصيص 7000 تذكرة لجمهور اتحاد سخنين حيث تم تحديد سعر التذكرة ب50 شاقل الى جانب طباعة التذاكر بطريقة مهنية لمنع تزوير البطاقات .

تغيب 4 لاعبين بداعي الابعاد والاصابة

ويستعد المدرب ابو كسيس مع الفريق لهذه المباراة ويكثف من تدريبات الفريق، وذلك ليكون كادر اللاعبين بجاهزية عالية للمباراة الهامة، وسيتغيب عن المباراة بسبب البطاقات الصفراء كل من: اللاعب تامبي سجس، دياغو كاتشوبا وايتسيك كوهين، اضافة الى شكوك حول مشاركة المهاجم يوفال افيدور الذي يعاني من الاصابة،ومن المتوقع ان يستبدلهم كل من خالد خلايلة وحسنوفيتش وهلال موسى. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]