عقد في ديوان رئيس بلدية سخنين ظهر اليوم السبت اجتماعا تحضيريا للذكرى الـ40 ليوم الأرض الخالد حضره أعضاء الجنة الشعبية وذوي الشهداء وجريح يوم الأرض علي شلاعطة بالإضافة الى رئيس بلدية سخنين مازن غنايم والنائب مسعود غنايم والقائم بأعمال الرئيس زهرالدين بدارنة ومنيب طربية ومحمد أعمر زبيدات مسئول ملف التربية والتعليم وعضو البلدية علي شعبان.

أكد المجتمعون خلال الجلسة على حث أهالي سخنين بجميع شرائحه وأطيافه ورجاله ونسائه وأطفاله على المشاركة والحضور خلال إحياء فعاليات الذكرى ال40 ليوم الأرض.

وتنفيذا لقرارات لجنة المتابعة أنه سوف يكون مهرجانا مركزيا في كل من النقب وعرابة، مع مسيرة مركزية.

وفي سخنين ستنطلق فعاليات الذكرى الـ40 ليوم الأرض صباح يوم الأربعاء عند الساعة التاسعة صباحا بزيارة أهالي وذوي الشهداء في بيوتهم، وبعد ذلك زيارة أضرحة الشهداء في سخنين وعرابة لوضع اكاليل الزهور على الاضرحة وقرأة الفاتحة ،وبعد ذلك المشاركة في المسيرة التي ستنطلق في سخنين بعد صلاة العصر لتتوجه بعدها الى عرابة حيث المهرجان المركزي .

حمد خلايلة شقيق الشهيد خضر طلب من إدارة البلدية عدم زيارة بيته صباح يوم الأرض

وخلال الجلسة التي عقدت، طلب السيد أحمد خلايلة شقيق الشهيد خضر خلايلة من رئيس بلدية سخنين مازن غنايم وإدارة البلدية عدم زيارة بيته صباح الذكرى الـ40 ليوم الأرض الخالد وذلك لأسباب خلافه مع إدارة بلدية ولم يفصح اكثر عن الخلاف بينه وبين إدارة بلدية سخنين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]