استمرت افراح النصر في مختلف قرى ومدن المجتمع العربي مساء اليوم السبت حتى ساعات الليل المتأخرة، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه الاتحاد السخنيني على فريق بيتار القدس بالنتيجة (2-0) في المباراة التي شاهدها ما يقارب الـ 8000 مشجع عربي، وذلك حين خلت المدرجات من جمهور بيتار، ولاول مرة يستوعب استاد الدوحة في سخنين هذا الكم الهائل من المشجعين.
وبان من مظاهر هذه المباراة بانها ليست فقط مباراة كرة قدم انما اكثر من ذلك وخاصة ان عدد لا باس به من النواب العرب حضر هذه المباراة .
وبعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي (0-0) نجح المهاجم السخنيني وئام عماشة في الدقيقة الـ 60 من تفجير المدرجات حين سجل هدف التفوق الاول لصالح الفريق السخنيني وفي الدقيقة الـ 80 اضاف شلومي ازولاي الهدف الثاني معلنا نتيجة المباراة فوز كبير للفريق السخنيني وجمهوره الذي انتظر هذا الفوز طويلا وخاصة بان هذا الموسم خسر الفريق السخنيني مباريتي الذهاب والاياب امام فريق بيتار .
ومع انتهاء المباراة جالت السيارات شوارع مدينة سخنين حاملة مكبرات الصوت والتي سمعت من خلالها الاغاني واحتفل الجمهور السخنيني بهذا الفوز حتى ساعات الليل المتأخرة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]