أقام منتدى الكلمة يوم أمس الجمعة في مسرح السلام في سخنين، سخنين أمسية شعرية وذلك بمناسبة مرور عام على تأسيسه، وتكريما للكاتب الفلسطيني المغترب خالد عيسى السويدي الذي عاد إلى أرض الوطن في زيارة خاطفة بعد سنوات طويلة من الغربة.

وحضر الأمسية الثقافية، كل من النائب مسعود غنايم وأيمن عودة، ورئيس بلدية عرابة علي عاصلة. ومن الجدير ذكره، أن منتدى الكلمة هو منتدى أدبي ثقافي.

وتولى عرافة الأمسية، صلاح أبو صالح وميساء صح ، التي افتتحها مدير المنتدى الدكتور فرحان السعدي الذي رحب بالحضور وبالضيف الكاتب خالد عيسى.

وقد عبر الكاتب الضيف خالد عيسى، في كلمته أمام الحضور عن مدى سعادته بالزيارة التي قام بها إلى أرض الوطن، وبزيارته المميزة إلى سخنين.

وتخللت الأمسية إلقاءات شعرية من الشعراء المنتسبين لمنتدى الكلمة وهم : الدكتور فؤاد عزام ، الدكتور عناد جابر ، الإعلامي محمد بكرية ، الشاعرة أمل سليمان ، الشاعر يوسف مفلح إلياس ، الشاعر محمد جمال زعبي ، الشاعر عادل جميل زعبي ، والشاعرة سهام ياسين ، وفقرات فنية شاركت فيها الفنانة صاحبة الصوت العذب رنا إدريس بأغنانيها الطربية الأصيلة ،يرافقها  الموسيقار وهاب بدارنة،عازف الكمان الأستاذ نبيه عودة ، وعازف الإيقاع الأستاذ أدهم منصور ، كما شاركت المطربة المتميزة أمل مرقص بأغنية من أغانيها الجميلة.

في نهاية الأمسية قدم المنتدى درعاً تكريما للكاتب الضيف ، وشكر له تلبيته للدعوة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]