أصبح ديكور الحمامات في المنازل عنصر لا يقل أهمية عن ديكور غرف المعيشة والاستقبال وأي ركن من أركان المنزل ، حيث أنه مع التقدم الكبير في صناعات السيراميك والرخام الخاص بأرضيات وحوائط الحمامات أصبحت لا تستخدم لتغطيتها فقط بل أصبحت قطعا فنية استحدث فيها تقنيات حديثة مثل 3D التي تجعل منها صورا أقرب إلى الحقيقة منها إلى الخيال ، بالإضافة لفخامة الموزاييك (الفسيفساء) التي تحتل عرش الموضة في أركان الحمامات والمطابخ لهذا العام ، تباينت الألوان لترضي جميع الأذواق بين الداكن والفاتح من الأحمر ، الأسود والأبيض ، البيج ، الأخضر ، والبنفسجي لتتيح حرية الاختيار بما يتناسب أيضا مع مساحة الحمام .

الموازييك الأخضر : جمال طبيعي آخاذ يبدو كأنه شجرة بفروع عريضة تظلل على الحمام ، اللون الأخضر للفسيفساء لمسة فنية جميلة عكست هدوءا وأناقة على ديكور الحمام ، الحوائط مع قطع الحمام باللون الأبيض تماشت مع أحد الحوائط والأرضيات البيج الرائعة .


الديكور البنفسجي :
بالرغم من درجة البنفسجي الداكنة إلا جعلت الحمام يبدو أكثر فخامة وأناقة ، اللمسة البيج الذهبية في الشريط الذي يقطع تناغم اللون البنفسجي غاية في الروعة ، اكتمل مع الشريط العريض المشرق من أعلى مع اكسسوارات الحمام الأنيقة .


الأحمر والأبيض : لون نرشحه لحمامات العرائس في بيت الزوجية الجديد للمسة رومانسية أنيقة ، الحوائط البيضاء الصافية تألقت مع اللون الأحمر الرومانسي في الأرضيات وأحد الأركان ، لمسة ديكوريه للشرائط السوداء التي خلقت تفاعل بين أركان الحمام .


أمواج البحر : سحر اللون الأزرق دائما ما يذكرنا بأمواج البحر الصافية التي تمنحنا الهدوء والصفاء وهو ما نجده في أرضيات وحوائط الحمام الأزرق الأنيق ، ديكور ممزي لسيراميك الحوائط بلمسات هندسية جديدة مع الأرضيات اللامعة التي تحمل مجموعة مميزة من حوض الاستحمام والاكسسوارات .


فخامة الديكور الحجري : لوحة فنية جذابة في ديكور الحجر اللامع وكأنه فصوص لأحجار نفيسة بدرجات اللون البني والذهبي ، تصميم يناسب الحمامات في الفلل والقصور الثرية وهو لا يحتاج لي اضافات أخرى ، لذا تم تصميم الحوائط باللون البيج السادة .


الديكور الخشبي :
لمسة شرق أوسطية استوحيت في هذا الحمام الراقي ، إذ تم تغطية الحوائط بشرائط من الخشب الروستيك ، والذي استخدم أيضا في تصميم وحدات التخزين في الحمام ، اختيار ذكي للرخام للتكامل العناصر الطبيعية التي تعكس جمالا ملفت .


الديكور الشبابي : تعبر الحوائط في هذا الحمام الأسود والأبيض عن روح الشباب والأفكار العصرية التي يعشقها لنرى ورق الحائط الجميل يسبح ويعبر عن أفكارهم المتمردة الشقية ، إلى جانب الحوائط السوداء والاكسسوارات الغير نمطية .


جمال الرخام : من أرقى الخامات وأكثر ها أناقة في الحمامات والذي يبدو هذه المرة برسومات مختلفة جمعت بين الخطوط التقليدية للرخام وبين القطع الصغيرة التي صممت بتقنية 3D الأكثر جاذبية ، مساحات الحمام الكبيرة منحت الفرصة لإظهار جمال الديكور وأناقته .


البيج والأزرق : اختيار مميز لحمامات الأطفال باللون الجذاب في وحدات السيراميك مع رسومات الكرتون المحببة للأطفال الصغار والذي تم طباعتها في هذا السيراميك بتقنيات حديثة ، اللون الأبيض أثبت وجوده وأهميته بجانب اللون الأزرق الداكن .


الديكور الأسود : أسلوب فخم في ديكور الحمامات والذي تم توزيعه بطريقة مميزة وسط الحوائط البيضاء الواسعة ، مع مجموعة مميزة من الاكسسوارات البيضاء والسوداء اللامعة ، إلى جانب تأثير الإضاءات الأنيقة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]