تواصل بلدية سخنين استعداداتها لحالات الطوارئ، تخوفا لسقوط صواريخ، واليوم الاربعاء جرت في مبنى بلدية سخنين تمرين طوارئ تحسبا لسقوط صواريخ شارك به جميع موظفي البلدية، مفتش المعارف الدكتور خالد عزايزة، مدراء الاقسام في بلدية سخنين، ممثلون عن صندوق المرضى "كلاليت" ومؤحيدت، ممثلون عن "مياه الجليل" وسلطة الاطفاء.

وخلال التمرين استمع المشاركون من الجهات المسؤولة عن وظيفة كل مسؤول في حالة سقوط صواريخ، حيث اعلن صندوق المرضى كلاليت ومؤحيدت عن استعدادهما لتقديم العلاج. وفي حالة انقطاع المياه ستقوم "مياه الجليل" بتقديم اكياس المياه للسكان ، وسيتم تجميع المصابين في مدرسة الصفا.وشارك ايضا في هذا التدريب متطوعون من مدارس سخنين سيكون لهم دورا في مساعدة المصابين، حيث تم تدريبهم اليوم من قبل مختصين.

ابوابنا مفتوحة 

عن هذا اللقاء قال مسؤول الامن والامان في بلدية سخنين احمد خلايلة: هذا سلسلة من سلسلة التدريبات والاستعدادات التي يقوم بها قسم الامن والامان في بلدية سخنين، وذلك تخوفا لسقوط صواريخ في حالة حرب، في تدريب اليوم استمعنا عن المساعدة التي يمكن ان يقدمها كل موظف في بلدية سخنين، كل من موقعه، وطبعا دائما ابوابنا مفتوحة لكل مواطن لتقديم الارشاد والتوجيه لكل من يجد بنفسه القدرة على المساعدة في حالات الطوارئ. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]