انهى فريق اتحاد ابناء سخنين اليوم تحضيراته للمباراة الهامة التي ستجري مساء غد الحميس (20:30) على "ستاد" "سامي عوفر" في مدينة حيفا امام فريق مكابي تل ابيب وذلك ضمن مباريات نصف نهائي الفوز بكأس الدولة وذلك بهدف تكرار انجاز عام 2004 والفوز بكأس الدولة.

ابو يونس يحث اللاعبين على الفوز من اجل ادخال الفرحة للمجتمع العربي

وسبق تدريب الفريق الذي جرى اليوم على استاد الدوحة في مدينو سخنين اجتماعا للاعبين مع الطاقم المهني والاداري ، حيث تحدث رئيس الادارة محمد ابو يونس للاعبين مشددا على اهمية هذه المباراة للمجتمع العربي الذي سيشاهد هذه المباراة امام عن طريق شاشة التلفاز او من داخل الملعب، طالبا من جميع اللاعبين بذل جهد مضاعف من اجل الفوز وادخال البسمة والفرحة في قلوب ابناء المجتمع العربي، وأنّ الجمهور العربي مشتاق اكثر من اي وقت مضى لتحقيق انجاز، وهاي الفرصة متاحة لنا هذا الموسم للفوز بكأس الدولة ولاحتلال المركز الرابع المؤهل لمباريات الدوري الاوروبي.

تغيب ايتسك كوهين ومشاركة تامبي سجس


وخاض اللاعبون التدريب الصباحي بقيادة المدرب يوسي ابو كسيس، وشهدت التدريبات عودة كل من وئام عماشة وويوفال افيدور بعد شفائهما من الاصابة، وتغيب المدافع ايتسك كوهين بداعي الاصابة، ومن المتوقع ان ان يلعب الفريق السخنيني بثلاثة مدافعين، باشراك اللاعب تامبي سجس كمدافع ثالث.

التركيبة المتوقعة:- محمود قنديل،علي عثمان، ابراهين باس، علاء ابو صالح، وندرسون، تامبي سجس، خالد خلايلة، كاتشوبا، جورجينيو، فراس مغربي وشلومي ازولاي.

13100 بطاقة و20 حافلة

وايضا على الصعيد الاداري نجحت ادارة الفريق ببيع 13100 بطاقة دخول للمباراة وكما نظمت ادارة الفريق 20 حافلة لنقل الجماهير السخنينية من سخنين الى حيفا، وذلك من اجل تسهيل الوصول للجمهور لاستاد "سامي عوفر" حيث ستنطلق الحافلات من سخنين في تمام الساعة الرابعة من امام مبنى البلدية، وكل مشجع يريد السفر عليه التواجد في المكان والزمان مع بطاقة دخول ومع فانيلا حمراء . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]