شهدj المنطقة المحاذية لاستاد الدوحة ثكنة عسكرية، وبتواجد قوات معززة من الشرطة، الوحدات الخاصة ورجال الامن، كل ذلك من أجل مباراة فريق اتحاد ابناء سخنين امام فريق مكابي تل ابيب التي انتهت بالتعادل السلبي 0-0، وبمناوشات بعد النهاية داخل الملعب بين بعض أفراد مكابي تل أبيب وآخرين من سخنين.

اعلام اسرائيلية من جمهور مكابي تل ابيب

وتواجد ما يقارب الـ 250 من رجال الشرطة و100 من رجال الامن، وحتى الان لا يوجد لهم اي عمل يذكر، حيث يسود الهدوء التام داخل مدرجات الاستاد ولم نشهد اي حدث شاذ، وبان في مدرجات الجمهور التل ابيبي عدد كبير من الاعلام الاسرائيلية.
واعلن مدربا الفريقان تشكيلة اللاعبين للمباراة والتي برز من خلالها تغيب لاعب فريق مكابي تل ابيب تال بن حاييم ولم تشهد التشكيلة السخنينية اي تغيير يذكر 

اعتقال شخص مع 50 بطاقة مزورة

واعتقلت الشرطة المتواجدة بمحاذاة الملعب شخص بحوزته عُثر على 50 بطاقة دخول للمباراة مزورة، وتم اعتقاله للتحقيق، ونزل لاعبو الفريقان ارضية الملعب لاجراء عملية الاحماء وسط التشجيع المتواصل من قبل جمهوري الفريقين.

انطلاق المباراة

انطلقت المباراة وسط تشجييع متواصل من قبل جمهور اتحاد ابناء سخنين الذي تعدى الـ 7000 مشجع بامل ان ينجح الفريق السخنيني من الثأر من بطل الدوري مكابي تل ابيب الذي فاز عليه في مباراة نصف نهائي كأس الدولة، وجاءت المباراة في دقائقها الاولى مع افضلية طفيفة للفريق الضيف من تل ابيب، ويعتمد الفريق السخنيني على اللعب الدفاعي والخروج الى هجمات مرتدة، وكادت احدى الهجمات ان تثمر عن هدف بعد ان سدد شلومي ازولاي كرة قوية نجح الحارس التلابيبي من التقاطها.

شجار على دكة الاحتياط مع نهاية المباراة 

وشهد الشوط الثاني عدة فرص للفريقين اخطرها كانت لصالح الاتحاد السخنيني حين اهدر اللاعب البرازيلي فرصتين اكيدتين للتهديف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي (0-0).

ومع سماع صافرة الحكم لنهاية المباراة وقع شجار بين المتواجدين على دكة الاحتياط للفريقين وعلى اثرها تم الاعتداء على مدرب اتحاد ابناء سخنين يوسي ابو كسيس وتحول الملعب الى حلبة مصارعة شارك بها ايضا لاعبي الفريقين

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]