سلوب الديكور في المنازل الأوروبية حضر في مجموعة ربيع 2016، هو ما أوضحته فايزة حيدر مؤسس »برغندي ديزانز« بالمشاركة مع تسمير كمال. وقالت حيدر في حديثها لـ »البيان«: تتميز المجموعة بالألوان المشرقة والنابضة بالحياة، وتضم أشكالاً مختلفة من المفروشات والإكسسوارات.

وأشارت إلى أنها منفذة حصرياً ويدوياً من قبل عدد من المصممين المختارين من كل أنحاء العالم. وأضافت: إلى جانب هذا تعرض صالة »برغندي ديزانز« أعمالاً فنية خاصة لفنانين عالميين مشهورين ومنتجات منزلية من الحرير، وسجاداً مصنوعاً يدوياً وثريات مدهشة، أي كل ما يلزم لأثاث المنزل، مشيرة إلى إمكانية تقديم استشارات في هذا المجال.

وقالت: تتميز المفروشات بطابعها الجمالي التقليدي، وهو ما يساهم في إثراء التصاميم العصرية. وأشارت إلى الحرص على إبراز الهدوء والدفء على المكان.

وأوضحت: يحدث هذا من خلال بعض قطع المفروشات والمجموعات الفنية الحيوية الطابع. بتوقيع أشهر الماركات العالمية. ومن الملاحظ أن قطع المجموعة التي تحدثت عنها فايزة حيدر قد تنوعت بين القطع الكبيرة التي تشكل الصالون، أو القطع التي تؤلف بعض الأركان في زوايا المنزل..

والمؤلفة من كرسيين وطاولة بينهما وقطع أخرى، والتي اعتمدت فيها على التباينات اللونية أحياناً مثل الأحمر والبيج، مع حضور قوي للخشب الذي استخدم بحفر بسيط، أو معقد أحياناً مما منح القطعة فخامة مضاعفة، خاصة عند طلائه باللون الذهبي.

وما بين كل الأثاث وزعت الإضاءة المصممة بأشكال مختلفة مستوحاة من الشرق القديم أو اللوحات التي تحتوي بين زواياها الأربع مواضيع مختلفة، كما وزعت النباتات الخضراء لتضيف حيوية وإشراقة من نوع مختلف على المكان. وهو ما يحقق كما أشارت حيدر التكامل الفني المتقن من خلال تقديم أسلوب يجمع بين الحياة المريحة. والجمال المتناغم مع الهندسة المعمارية والديكورات الداخلية وبيئتك المحيطة.

مجموعة من المصابيح البرونزية الأنيقة من »لايف ستايل« تجمع بين روعة التصاميم الأثرية والطابع العصري المميز، ويمكن تنسيقها في مختلف أرجاء المنزل لتمنح كل جلسة أجواءً مميزة نابعة من إضاءتها الهادئة مما يوفر حالة من السكينة والراحة.

أوانٍ زجاجية بتصاميم غريبة متنوعة، من مجموعة المصممة العالمية فانيسا ماتراني، متوفرة حصرياً في بوتيك »بيتس أند بيسز«، وتتميز بألوانها المشرقة التي تتراوح بين الشفاف أو القاتم، ما يضفي نوعاً من البهجة والإشراق على ديكور المنزل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]