في اعقاب تصريحات كابتن فريق مكابي تل ابيب عبران زهافي عقب مباراة الفريق السخنيني امام فريق مكابي تل ابيب، والذي قال:" اشعرت باني العب في رام الله"، اثارت هذه التصريحات غضب لاعبي الفريق السخنيني.

من المخجل بان لاعبي مكابي تل ابيب لم يحترموا لاعبي الفريق السخنيني

وفي هذا السياق، صرّح اللاعب في فريق أبناء سخنين علي عثمان قائلاً: "يتوجب على زهافي الاعتذار سريعا ، والا لن نغفر له ولن نسامحه" وأضاف:"من المخجل ان نسمع مثل هذه التصريحات من لاعب منتخب اسرائيل وبطل الدوري، ضد فريق شرعي في الدرجة العليا، يملك كمية كبيرة من الجماهير".

وتابع: "فريق اتحاد ابناء سخنين فريق يلعب في الدوري الاسرائيلي وعليه ان يخجل من تصريحاته هذه، قد اتفهم زهافي اذا اعتذر عبر وسائل الاعلام لان كلامه جاء من منطلق عصبية عقب تعادل فريقه الطامح بالفوز ببطولة الدوري".

على بيتر بوس ان يحترم فريقنا المتواضع الذي كان ندا جيدا لفريق مع ميزانية تقدر بـ 170 مليون شيكل

وأشار عثمان: "لقد خسرنا في المباراة السابقة امام فريق مكابي تل ابيب، تصرفنا بروح رياضية عالية، ولم نصرح تصريحات من هذا النوع، واحترمنا جميع لاعبي فريق مكابي تل ابيب، من المخجل بان لاعبي مكابي تل ابيب لم يحترموا لاعبي الفريق السخنيني.

كما وتطرق في حديثه إلى مدرب فريق مكابي تل ابيب الهولندي بيتر بوس حيث قال :" خلال معظم دقائق المباراة لم يتوقف المدرب بيتر بوس عن ترديده شتائم باتجاه مدرب فريقنا يوسي ابو كسيس، كل ما في الامر انني قلت له عليه ان يحترم فريقنا المتواضع الذي كان ندا جيدا لفريق مع ميزانية تقدر بـ 170 مليون شيكل وهذا ما اثار غضبه".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]