تتميز العلامة التجارية الشهيرة أستون مارتن بقدرتها على إعطاء السائقين متعة القيادة بمجدها الحقيقي، وهناك ما يكفي من الأدلة على ذلك في 2017 V12 فانتاج S التي تأتي مع سبع سرعات وناقل الحركة اليدوي.

ويأتي هذا النموذج ضد تيار التشغيل الآلي الذي أصبح سائدا في السوق، ولتقديم المزيد من الراحة لمحبي القيادة.

وقال إيان Minards، الذي يقود فريق تطوير المنتجات والتكنولوجيا أن الجميع في أستون مارتن يعشقون بناء السيارات التي تقدم شيئا استثنائيا للعميل، ورغم أن التكنولوجيا تدفع الجميع إلى الأمام، إلا أن أستون مارتن تفهم أهمية التقليدي.

وفي الوقت الذي اختفى فيه ناقل الحركة اليدوي بالكامل تقريبا في السيارات عالية الأداء، تم استخدامه في V12 فانتاج S وهي سيارة خاصة جدا.
ويتميز ناقل الحركة الجديد بأن النقل من أول نقلة يكون لليسار ثم للأسفل وليس للأعلي كما أن هذا الناقل يجعل النقل من الثالث للرابع ومن الرابع للسادس أسرع.

وتتزود السيارة بالقوة عبر محرك سعة 6 لتر V12 بقوة 563 حصان وعزم دوران 620 نيوتن.متر، وقدرة على التسارع من 0-60 ميل بالساعة في أقل من 4 ثوان، وهي مزودة بنظام تحسين المعلومات و الترفيه و الملاحة AMi III الذي يعمل مع جميع منصات أبل و أندرويد، وستتوفر سيارة أستون مارتن فانتاج V12 S في خريف 2017 بسعر 188.795 دولار، وسيصل منها 100 سيارة فقط إلى الولايات المتحدة، مما يجعلها جوهرة واحدة نادرة نوعا ما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]