أفادت مصادر محلية أن سيدة من شفاعمرو تدعى مرڤت زيدان- أبو جليل تعرضت للقتل في بيتها من قبل لص اقتحم المنزل في ساعات الليل وأثناء تواجد الزوج خارج البلاد،  وبعدما كشفته الزوجة (مرڤت) على ما يبدو قام بقتلها طعنًا وبجرح ابنها وهرب، ولم تؤكد الشرطة هذه التفاصيل في بيانها الأولي.

وقد أكد رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي هذه المعلومات وقال أنه يتواجد في بيت العائلة منذ ساعات الفجر، أي منذ وقوع الجريمة وأنه يعرف العائلة جيدًا ويأسف جدا لما حصل.


وفي بيان الشرطة الذي عممته المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: خلال ساعات الليلة الماضية بالشمال في مدينة شفاعمرو عثر افراد اسره على احدى افرادها، سيده بنحو الاربعينات الاولى من عمرها ، "مرڤت ابو جليل " بمنزلهم وعليها اثار عنف وبحيث توفيت لاحقا مثأثرة بجراحها - لها الرحمة ولعائلتها وذويها بالغ الصبر والسلوان.

وتابعت: هذا وتواصل الشرطة التي هرعت الى المكان بأعمال جمع البينات والقرائن جنبا الى اعمال التحريات والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة والتي تشمل الخلفية، مع الأخذ بالحسبان كافة الاتجاهات والمسارات المحتملة ، وكذلك بما يشمل الترجيح ،صحيح لهذه المرحلة الاولية ، شبهات جريمة القتل.

الشُرطة تصدر امر حظر بالنشر

وفي بيانٍ صدر قبل قليل من الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت، أن الشُرطة أصدرت أمر حظر نشر حول تفاصيل التحقيق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]