تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني لإصابة مؤخرًا وذلك ما جعله يغيب عن أخر مبارتين للنادي الملكي كانت الأولى في الدوري الإسباني وفاز بها الميرنغي 3-2 بعد التأخر بهدفين بينما كانت الثانية في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

انتهت تلك المباراة بالتعادل السلبي 0-0 وكانت على ملعب الإتحاد بمدينة مانشستر الإنجليزية وينتظر الجميع بطاقة حسم التأهل للمباراة النهائية وذلك في مباراة العودة على ملعب سنتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد بعد أيام.

وأثرت إصابة الدون كثيرًا على كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هجوميًا وقد تجعل التأهل حليف السيتزنز إذا فقد الميرنغي الحلول الهجومية في مباراة العودة كما حدث في المباراة السابقة.

ولذلك وكما ذكرت الصحف الإسبانية فقد قرر النجم البرتغالي أن يشارك في تلك المباراة على كل الأحوال حتى وإن كان مازال يشعر بالإصابة وهذا قرار شخصي من الدون قد أعلنت عنه صحيفة كادينا كوبيه.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب الفرنسي بإراحة بعض اللاعبين في مباراة الدوري اليوم أمام ريال سوسيداد وكما نشرت تلك الصحيفة فإن التشكيلة قد تشهد غياب مارسيلو الظهير الأيسر وتوني كروس وبيبي وبنزيمة.

يرغب زيزو في الفوز بالثلاث نقاط الهامة في ملعب أنويتا من أجل مواصلة وملاحقة الغريم برشلونة والجار أتليتكو مدريد في الدوري ولكن بالطبع الأهم هي مباراة السيتي حيث قد يخرج من الموسم الحالي بالبطولة الأغلى في أوروبا.

يذكر أن على الجانب الآخر في نصف نهائي دوري الأبطال فاز أتليتكو مدريد على ضيفه بايرن ميونيخ بهدف مقابل لا شيء بينما يكون الحسم أيضًا على ملعب آليانز أرينا بالأراضي الألمانية هذا الاسبوع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]