تعرض شاب من اللد مساء يوم أمس السبت، ماهر محمد العجو (32 ) عاماً إلى الضرب من قبل (4) شبان يهود سكارى، كان بداخل سيارة أحدهم، حين كان في طريق عودته إلى البيته.

وقال الشاب العجو :" كنت عائدا بمركبتي الى البيت فاعترضتني سيارة بداخلها 4 شبان يهود ، حاولوا في البداية صدم سيارتي ، وبدأوا شتمي بالفاظ بذيئة ، لم اعرهم اهتمامي وواصلت السفر الى بيتي فتبعوني بسيارتهم ، مما اضطرني الى تغيير مساري باتجاة احد بيوت الاقارب فولت تلك المركبة بمن فيها هاربة .

وبعد فترة وجيزة قررت العودة الى بيتي ، فرافقني ابن عم لي من باب الحيطة والحذر، واذ بهم ينتظرونني على ناصية الشارع ومرة اخرى بدأوا بشتمي ، وقاموا بالاعتداء علي ، وطعنوني بالة حادة في الخصر والظهر واعتدوا علي ضرباً بالهروات".

وتابع العجو، "بعدها ولوا هاربين ، وتم استدعاء الاسعاف ونقلي الى المستسفى لتلقي العلاج والحمد لله لولا لطف الله ورعايته لكانت النتائج اسوأ بكثير، ولم اكن اعرفهم ولم اكن على موعد ، او خلاف مسبق معهم ، هم بيتوا النية بالاعتداء على اول عربي يصادفهم في طريقهم ، وانا كنت الضحية ، ومن هنا ادعوا الشرطة الى الاسراع بالقبض على هؤلاء المجرمين واحضارهم امام العدالة" .

يذكر ان هذا الحادث هو الثاني خلال اسبوع يقوم فيه شبان يهود بالاعتداء على شبان عرب في مدينة اللد ، حيث تم طعن شاب عربي قبل عدة ايام ، حيث اصيب باصابات خطيرة نقل على اثرها لتلقي العلاج في المستشفى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]