شعور ممزوج بالفرحة والخوف شعر به انصار فريق اتحاد ابناء سخنين الذين لم يتعدوا العشرة اشخاص، رافقوا فريقهم السخنيني امس الاحد الى ملعب "تيدي" لمؤازرته في مباراته المشحونة التي جاءت امام 14 الف مشجع بيتار الذين هتفوا خلال معظم دقائق المباراة "الموت للعرب" وهتافات عنصرية اخرى، مراسلنا تحدث الى هذه القلة القليلة التي شكلت جمهورا للاعبي الفريق السخنيني في المدرجات الخالية.

خالد خلايلة: في بعض اللحظات فكرنا بالخروج من ارض الملعب

الكابتن خالد خلايلة قال في حديثٍ لـ "بكرا": رغم جميع استفزازات لاعبي بيتار الا اننا نجحنا بالحفاظ على اعصاب هادئة والتركيز فقط على ارض الملعب من اجل تحقيق الفوز، هذه افضل هدية نقدمها لجمهورنا العظيم، سوف نستمر بالعمل حتى نحقق هدفنا وهو المرتبة الرابعة، من العار ان يحدث مثل هذه الاحداث في ملاعب كرة القدم، وفي بعض اللحظات فكرنا بالخروج من ارض الملعب بسبب هتافات جمهور فريق بيتار، ولكن لعبنا بروح رياضية عالية واسكتنا جمهور بيتار بالفوز عليهم، لا يهمني بان اكون اكثر لاعب حصل بطاقات صفراء المهم ان نفوز ونفرح جمهورنا.

ايمان القاسم: الرد على أي اساءة ياتي بالفوز على ارض الملعب

الصحافية ايمان القاسم قالت بدورها: مباراة رائعة، فرحة غامرة، اداء لاعبين ممتاز، والمهم دائما ان يكون الرد على أي اساءة للفريق من خلال الفوز على ارض الملعب.

"هذا هو رد الجميل الذي قدمه فريق اتحاد ابناء سخنين والهدية التي اهداها لجمهوره الرائع في جميع انحاء البلاد، لا شك بان الاجواء كانت متوترة، ولكن نحن اعتدنا على هذه الاجواء في ملعب تيدي، والحق يقال بان رجال الامن والشرطة عملوا بمهنية تامة من اجل الحفاظ على سلامتنا منذ دخولنا ارض الملعب وحنى مغادرته"- أوضحت القاسم.

المحامي سعيد غالية: كلما صرخ جمهور بيتار "الموت للعرب" أشقفت عليهم

المحامي سعيد غالية قال بدوره لـ "بكرا": كلما صرخ جمهور بيتار "الموت للعرب" أشقفت عليهم، وتمنيت ان يكونوا محبين للانسانية، التي تحلى بها لاعبو فريق اتحاد ابناء سخنين وجمهور المجتمع العربي الذي لم يسمح له بالتواجد على ارض الملعب، ولكنه كان معنا بقلوبه وفرح لفرحتنا، نامل ان نبقى دائما نتحلى بالانسانية والروح الرياضية وهذا افضل رد نرده على جمهور بيتار العنصري.

جمال غنايم: ما اجمل بان نرد على جمهور بيتار العنصري بثلاثة اهداف في شباكهم

بدوره قال لـ "بكرا"، جمال غنايم اداري الفريق: ما اجمل بان نرد على جمهور بيتار العنصري بثلاثة اهداف في شباكهم، وذلك جاء بالاداء الرائع، بالروح الرياضية العالية، التي ادخلت جمهور بيتار وفريقهم الى حالة من الهستيرية. لاعبو فريق اتحاد ابناء سخنين اثبتوا بانهم رجال اقوياء ولم يعيروا أي اهتمام للهتافات العنصرية حيث قدموا كرة قدم عصرية ولاقت اعجاب جميع من شاهد المباراة.

منذر خلايلة: اخترنا ان نكون في المدرجات لكي نقول للاعبين بانكم تلعبون امام جمهور سخنيني

منذر خلايلة الناطق الرسمي باسم الفريق السخنيني، أختتم قائلا: الفوز على بيتار ليس كأي فوز في الدوري، انما له نكهة خاصة، كان من المهم ان نفوز لنستمر في المنافسة على المرتبة الرابعة، في هذه المباراة اثبتنا انتمائنا لعالم كرة القدم، والاجواء الارهابية التي سادت استاد تيدي لم تحبط عزيمة اللاعبين، واثبت فريق اتحاد ابناء سخنين بانه الفريق الوحيد في البلاد الذي باستطاعته ان يزيل الاقنعة عن الوجوه المتخفية، اخترنا ان نجلس في المدرجات وليس في منصة الشرف لكي نكون بجانب اللاعبين على ارض الملعب ولنقول لهم رغم اننا قلة قليلة الا انكم تلعبون امام جمهور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]